محليات

مواجهات متفرقة على حاجز قلنديا وجبل المكبر وبلدة ابو ديس

هيثم خليل

اندلعت مواجهات ظهر اليوم بين قوات الجيش الاسرائيلي والشبان الفلسطينيون في محيط حاجز قلنديا العسكري. وافاد احمد صب لبن عضو رابطة الباحثين المقدسيين ان قوات الاحتلال الاسرائيلي تقوم بإطلاق الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز حاليا على الشبان الفلسطينيين. كما اندلعت مواجهات بين قوات الجيش ومواطنين بينهم طلاب مدارس تظاهروا في شارع المدارس بجبل المكبر، تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة مواطن بالرصاص المغلف بالمطاط. وفي بلدة أبو ديس اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وطلاب جامعة القدس، حيث أطلق الجنود قنابل الغاز على أبواب الجامعة.

اندلعت مواجهات ظهر اليوم بين قوات الجيش الاسرائيلي والشبان الفلسطينيون في محيط حاجز قلنديا العسكري.
وافاد احمد صب لبن عضو  رابطة الباحثين المقدسيين ان قوات الاحتلال الاسرائيلي تقوم بإطلاق الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز حاليا على الشبان الفلسطينيين.
كما اندلعت مواجهات بين قوات الجيش ومواطنين بينهم طلاب مدارس تظاهروا في شارع المدارس بجبل المكبر، تنديداً بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة مواطن بالرصاص المغلف بالمطاط.

 


وفي بلدة أبو ديس اندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال وطلاب جامعة القدس، حيث أطلق الجنود قنابل الغاز على أبواب الجامعة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.