اقيم في قصر رامي الله الثقافي حفل ساهر على انغام الات عزف يعزف عليه مجموعة من المهرة و المدربين في معهد ادوارد سعيد حيث اقم الحفل هذه الليلة و كان هناك جمع غفير من الجمهور الذين اعجبوا بما قدمته الفرقة التي قدمت لونا جميلا ولم يبقى الا القليل منه حيث تعود فرقة العزف الى مركز الراحل و المفكر الكبير ادوارد سعيد و عزفت الفرقة معزوفات قديمة لبتهوفن و موزرت و غيرهم و كان الجمهور يتمايل على انغام الات التي باتت تعطي احساسا مع فن عازفيها .

اقيم في قصر رامي الله الثقافي حفل ساهر على انغام الات عزف يعزف عليه مجموعة من المهرة و المدربين في معهد ادوارد سعيد


 

حيث اقم الحفل هذه الليلة و كان هناك جمع غفير من الجمهور الذين اعجبوا بما قدمته الفرقة التي قدمت لونا جميلا ولم يبقى الا القليل منه حيث تعود فرقة العزف الى مركز الراحل و المفكر الكبير ادوارد سعيد و عزفت الفرقة معزوفات قديمة لبتهوفن و موزرت و غيرهم و كان الجمهور يتمايل على انغام الات التي باتت تعطي احساسا مع فن عازفيها .























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.