محليات

راس العين: كتابات جرافيكية في موقع اثري واعتقال مشتبهين من كفر قاسم

قالت المتحدثة باسم الشرطة انه قبل ايام تم استلام اخطار في الشرطة مفاده معاينة ثلاثة شبان وهم يقومون برش كتابات ورسومات جرافيكيى على جدار حائط في الموقع الاثري "مچدال تصيدق" الكائن في بلدة راس العين بمنطقة الشارون، وقد هرعت الشرطه الى المكان وتم اعتقال مشتبهين اثنين بعد مطاردة قصيرة وكذلك تم اعتقال المشتبه الثالث الذي حاول الهرب على متن دراجة نارية ثقيلة.

وتضيف الشرطة في باينها: "هذا وفي اعمال البحث والمسح بالمكان هناك تمت معاينة خط رسومات جرافيكية على الجدران باسماء المشتبهين الذين هم بالعشرينات من اعمارهم من كفر قاسم حيث تواصل الشرطة اجراءاتها ضدهم في المسار الجنائي جنبا الى المسار المدني الجاري ضدهم من قبل سلطة حماية الطبيعة والحدائق العامة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.