محليات

الضابط أبو ليل للشمس: ’تكثيف تواجد الشرطة مع افتتاح العام الدراسي‘

أفادت الشرطة أنها أنهت كافة تجهيزاتها وبرامجها تزامنا مع افتتاح العام الدراسي بعد أيام قليلة، حيث من المقرر أن تنتشر قوات الشرطة والمتطوعون بمحاور الطرق المجاورة للمدارس ورياض الأطفال.

كان حديث لإذاعة الشمس صباح اليوم مع الضابط يونس أبو ليل حيث قال: "بداية نهنئ جميع الطلاب بافتتاح السنة الدراسية ونتمنى لهم سنة دراسية موفقة وناجحة".

وأضاف: "مع بداية السنة الدراسية سيكثر الإزدحام في الشوارع نتيجة أن الأهالي يقلون أولادهم في ساعات الصباح وساعات ما بعد الظهر من والى المدرسة، ونتيجة للإزدحام ستحصل مشاكل على الشارع ومن الممكن أن تزيد المخالفات، وبالتالي نحن نستمر بحملات التوعية وخاصة بالوسط العربي، وننوه على الأمور المتكررة دائما".

وقال الضابط أبو ليل: "نسبة العرب في دولة اسرائيل تتراوح بين 20 - 22% لكن نسبة الحوادث بالوسط العربي لا تتناسب مع هذه النسبة وهي عالية جدا مقارنة مع عدد السكان، ونسبة القتلى بالعام 2016 ازدادت وخاصة بالوسط العربي. نحن كشرطة بشكل عام مستمرون بحملت التوعية وليس فقط مع افتتاح العام الدراسي وإنما أيضا قبل ذلك، لكن الشرطة بشكل عام ستقوم بتكثيف تواجدها بجميع المدارس والشوارع الرئيسية التي تؤدي للمدارس".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.