محليات

مشتبه من عرابة تقمص دور محام في القدس وقام بالنصب والإحتيال

تم التحقيق مع المشتبه بشبهات انتحاله وتقمصه شخصية آخر والحصول على غرض نصبا واحتيالا، والتحقيقات بخصوصه بهذا الملف ما زالت جارية.

تم قبل عدة أشهر استلام العديد من الشكاوى بشرطة القدس من قبل عدة مواطنين عرب سكان القدس وضواحيها مفادها وعلى ما يبدو توجههم الى شخص تعرفوا عليه وعرّف عن نفسه امامهم كمحامي، متقمصا دور أداء المهنة، وبالتالي قاموا بتوكيله في قضايا خاصة ودفعوا له مبالغ مختلفة من النقود مقابل تلقي خدماته المهنية، إلا أنه اختفى بعد أن تلقى المال.

ذكرت الشرطة أنها توصلت الى هوية المشتبه وهو من سكان عرابة يبلغ من العمر 38 عاما، ولم تفلح الشرطة بالقبض عليه وأعلنت عنه كمطلوب للتحقيقات وهارب من القضاء، حتى تم التوصل اليم أمس في منطقة سخنين من قبل قوات شرطة التي قامت بفحص هويته، وتم اعتقاله وإحالته للتحقيقات بشرطة القدس.

وأفادت الشرطة أنه تبيّن خلال التحقيق مع المشتبه بقسم مكافحة النصب والاحتيال أن هنالك حكم عالق عن ملف سير ومرور، وفقا لحكم الذي كان قد أصدر ضده في محكمة السير والمرور عام 2012 الامتثال للسجن للفعلي عن ملف قيادة ورخصته مسحوبة، إلا أنه لم يمتثل لقضاء محكوميته ولم يتم العثور عليه رغم جهود كافة الجهات المعنية وتملص طوال هذه الفترة هاربا.

هذا وتم التحقيق مع المشتبه بشبهات انتحاله وتقمصه شخصية آخر والحصول على غرض نصبا واحتيالا، والتحقيقات بخصوصه بهذا الملف ما زالت جارية بالتزامن مع تفعيل قرار محكمة السير والمرور ضده وتحويله للسجن لقضاء محكوميته عن ملف السير والمرور سالف الذكر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.