يتساءل العديد من الاشخاص عن هوية مبتكر اللعبة المثيرة للجدل ’بوكيمون غو‘ بعد ابتشارها بشكل واسع في العالم وهوس العديدين بها.

أفادت تقارير تلفزيونية أن مخترع اللعبة ساتوشي تاجيري سبق وصمم الكثير من ألعاب الفيديو، ولد في اليابان وهو من مواليد عام 1965، كانت هويته جمع الحشرات خاصة الخنفساء والكائنات الصغيرة المتواجدة في حقول الغابات والبحيرات، ويتميز بشخصيته الإنطوائية كونه مصاباَ بمرض التوحد، وصوته الخجول وجسمه الشاحب الذي يجعله أقرب إلى الطفل من الرجل.

وأكد التقرير أن تاجيري رفض إكمال دراسته وقرر التفرغ للإبداع في خلق كل ما هو جديد في التكنولوجيا، وهذا ما ساعده علي نجاح لعبة ’البوكيمون‘.

يذكر أن لعبة ’بوكيمون غو‘ حققت نجاحاً باهراً في الفترة الاخيرة، وباتت حديث كل العالم، وتعتمد على البحث في الشوارع على شخصية البوكيمون وتصوير الأماكن الموجود بها باستخدام الـGPS.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.