محليات

محاضر عريي يقاضي شركة ’ال عال‘ بعد تعرضه لتفتيش مهين

المحامي البير نحاس للشمس: ’ ترك د. خالد فوراني بملابسه الداخلية لأنه رفض تسليم جهاز الحاسوب الخاص به والذي يحتوي على بحثه العلمي‘.

بحديث للشمس صباح اليوم الاثنين مع المحامي البير نحاس قال: "حينما كان في مطار باريس حيث كان عائد من بعثة تعرض لتفتيش مهين لرفضه اعطاءهم جهاز الحاسوب الخاص به لانه يحتوى على بحث علمي ".

مضيفا: "حينما رفع خالد القضية فلم يكن هدفه ماديا والحاكمة كانت منصفة فطلبت بالبداية ان تقدم له شركة ال عال والدولة اعتذار والتعويض بمبلغ قيمته 9000 شاقل هو زيادة على الاعتذار".

كما وقال المحامي البير نحاس للشمس: "خالد تم اخذه بشكل منفرد جدا، واصطحب من بوابة اخر غير التي تطلع لطائرة ال عال لمكان تحت الفحص العادي وتم اخلاعه ملابسه وتم اخذ منه كافة اغراضه ومنع ان يصطحب معه اي شيء بالعودة".

للاستماع للمقابلة كاملة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.