محليات

مصرع شاب سوداني الأصل طعن جنديا في أشكلون

تم اطلاق النار على منفذ العملية واصيب باصابة متوسطة وتم نقله للمستشفى

قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري انه قبل فترة قصيرة من صباح اليوم الاحد بمدينة اشكلون قريبا من محطة الباصات المركزية ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم تنفيذ عملية طعن لشاب بالعشرينات من عمره، جندي، والذي اصيب بجراح في القسم العلوي توصف بالطفيفة احيل على اثرها للعلاج بمستشفى برزيلاي. جنبا الى جنب تحييد المشتبه بعملية الطعن، منفذ العملية، وقد هرع قوات كبيره من الشرطة الى المكان والمباشره باعمال التحري والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح باقي معالمها بعد. مع ضبطها السكين، اداة الطعن، وكذلك مع مواصلة اعمال التحري بخصوص هوية منفذ الطعن، الذي تم تحييده بعيارات نارية اصيب من جرائها وعلى ما يبدو متوسطا احيل على اثرها هو الاخر للعلاج بمستشفى برزيلاي

اضف لذلك، صحيح لهذه المرحلة الاولية لم يجزم بعد بخلفية عملية الطعن وفيما اذا كانت جنائية او قومية والتحقيقات ما زالت باوجها.

قبل فتره قصيره من ظهيرة نهار اليوم الاحد أعلن بالمستشفى عن مصرع منفذ عملية الطعن مثأثرا بجراحه، مع العلم أنه وفقا للتشخيصات فهو على ما يبدو شاب من الرعايا الاجانب سوداني الاصل، والتحقيقات جارية.

قبل فترة قصيرة تم رسميا تشخيص بينات هوية منفذ عملية الطعن في اشكلون صباح اليوم، الرسمية الا وهو يدعى كامل حسن سوداني الاصل والبالغ بوفاته نحو 32 عاما، والتحقيقات جارية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.