اقتصاد

نقابة العمال تعلن نزاع عمل وإضراب بعد أسبوعين

قال النقابي جهاد عقل لإذاعة الشمس: ’نزاع العمل بالأمس كان حول اتفاقية الأجور والتي انتهت بالعام 2013، ومنذ ذلك الوقت لم تجدد، وكانت الحكومة والمالية تماطل بالدخول بمفاوضات بإدعاءات مختلفة‘.

أعلنت نقابة العمال يوم أمس نزاع عمل يسمح لها أن تخرج بإضراب شامل بعد أسبوعين.

تحدثت إذاعة الشمس مع النقابي جهاد عقل، حيث قال: "الإحتمال بالإضراب وارد لأن هنالك قضايا مختلفة، وغذغ لم تتراجع الحكومة عن موقفها احتمال كبير أن نذهب للإضراب"

وأضاف عقل: "نزاع العمل بالأمس كان حول اتفاقية الأجور والتي انتهت بالعام 2013، ومنذ ذلك الوقت لم تجدد، وكانت الحكومة والمالية تماطل بالدخول بمفاوضات بإدعاءات مختلفة. كنا مستعدون بمرحلة معينة عندما كانت أزمة مالية معينة، ورئيس الهستدروت أبدى تفاهما للمطلب الحكومي وتوقعنا أن يكون لهذا التفاهم على الأقل الدخول بمفاوضات جدية من قبل المالية، ولكن للأسف الشديد وبعد مرور عدة أشهر من المفاوضات المطولة لم يحدث أي تقدم بالموضوع".

استمعوا للقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.