فن وترفيه

أخبار الفنانات توضح حقيقة شائعة وفاة رندة مرعشلي

نشرت أخبار الفنانات ما يوضح حقيقة شائعة وفاة الفنانة السورية رندة مرعشلي، وذلك نقلا عن الصفحة الرسمية لها على واحد من مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت الصفحة الخاصة بالممثلة السورية في بيان منشور ضمن أخبار الفنانات، الشائعة التي أعلنت خبر وفاة مرعشلي، مطالبة وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة قبل نشر هذه الشائعات وتحمل المسؤولية الواجبة عليها قبل نشر مثل هذه الأخبار المؤذية.

وذكر نص البيان وفقا لما نقلته أخبار الفنانات، تأكيد من خلال المكتب الإعلامي للفنانة السورية على أن حالة مرعشلي الصحية مستقرة وكل الأخبار الخاصة بنبأ وفاتها لا أساس لها من الصحة وهي مجرد إشاعات وأن الفنانة مازالت تتلقى العلاج في المستشفى التي تتواجد بها.

وتوجهت الفنانة السورية بالشكر لكل أصدقائها من الفنانين ومن خارج الوسط الفني وجمهورها على دعواتهم الصادقة لها، وذلك من خلال بيان مكتبها الإعلامي وصفحتها الرسمية المنشور في أخبار الفنانات، وقالت "أنا معكن وبحبكن من قلبي، أزمة ورح بتمر انشالله".

كما تابع المكتب الإعلامي في بيانه ضمن أخبار الفنانات، أن الأخبار الصحيحة هي فقط التي تصدر من خلاله عبر الصفحة الرسمية وأي أخبار أخرى لا تمت لهم بصلة، متقدما بالشكر إلى كل الإعلاميين والفنانين على دعمهم ومساندتهم في تكذيب مثل هذه الشائعات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.