موضة وازياء

عيون ساحرة وجذابة بمزيج الذهب والبرونز

إن كنت تبحثين عن إطلالة مبهرة بمكياج ساحر، فمزيج الظلال الذهبية، البنية والبرونزية هي الخيار الأفضل لخلق لوك فاتن وجذاب، والأكثر رواجاً من اتجاهات الجمال لهذا الموسم.

بريق الذهب والبرونز يمنح إطلالتك سحر الذهب ولمعانه، وبدمج متقن للظلال مع بشرة مشعة ومتوهجة وشفاه طبيعية، تحصلين على إطلالة ملكية مبهرة.

الظلال الذهبية و البرونزية عنوان للجمال هذا الموسم:

العديد من النجمات والمشاهير اخترن مكياج العيون الذهبي لإطلالاتهن على السجادة الحمراء ومناسباتهن الرسمية، محافظين على رونق الإطلالة وسحرها بإنتقاء حمرة شفاه بدرجات حيادية ناعمة. مثل Kim Kardashian، Emily Blunt، Kate Beckinsale، Kylie Jenner و Gigi Hadid.

كيفية تطبيق هذه الظلال:

لتحصلي على إطلالة جذابة ومشعة، كوني حذرة في تطبيق الظل سواء الذهبي أو البرونزي متجنبة المبالغة و الإطلالة المبتذلة الصارخة.

احرصي دائماً على دمج الظلال البرونزية والذهبية مع الظلال البنية والترابية التي تخفف من حدة البريق وتزيد من أناقة اللوك وجماله، أو طبقيها بنعومة تامة مع آيلاينر رفيغ وناعم.

البشرة السمراء والبرونزية تزيد من جمال هذه الظلال، فإن كنت من ذوي البسرة الفاتحة وترغبين بالتمتع ببريق الذهب، قوميبمنح بشرتك بعض التوهج مستخدمة بودرة خدود بدرجات المشمش.

أما الشفاه الأكثر جمالاً مع الظلال الذهبية، هي الطبيعية أو الحيادية بدرجات النود والبيج والزهري الفاتح.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.