بات انتقال الدولي الاسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي إلى فريق ريال مدريد، وصيف بطل الليغا، امرا مؤكدا، حسبما اوردت بعض التقارير الاعلامية مؤخرا.

"اسبوع دي خيا"، بهذه الكلمات القاسية لخصت صحيفة (ماركا) الاسبانية على صدر صفحتها الالكترونية الاثنين، قصة انتقال دي خيا صاحب الـ (25 عاما) إلى قلعة سانتياغو بيرنابيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبدو ان ريال مدريد حريص على التسريع باتمام صفقة دي خيا، قبل انطلاق منافسات الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم، حيث يواجه مانشستر يونايتد نظيره توتنهام على ملعب اولد ترافورد، يوم 8 آب/ اغسطس الحالي، وحسب تأكيدات الصحيفة الموالية للنادي الملكي، فإن دي خيا سيعود إلى مدريد مع نهاية الاسبوع الحالي.

وفتح المدرب الهولندي لويس فان غال باب الرحيل امام دي خيا، متهما اياه بالتراخي والتخاذل في ودية باريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أن الاخير ينوي العودة إلى مدريد للاستقرار مع عائلته وصديقته.

وتجدر الاشارة أن ريال مدريد قدّم مبلغ 17 مليون جنيه استرليني على طاولة مفاوضات الشياطين الحمر لاتمام صفقة دي خيا في الاسابيع الماضية، بيد أن ادارة مانشستر طلبت مبلغ 40 مليون جنيه استرليني للموافقة على تسريح دي خيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.