اختتم فريق رابطة الكراتيه التقليدي معسكره التدريبي والذي اقيم على شواطئ مدينة عكا بمشاركة ما يقارب 70 لاعب من جميع انحاء الوسط العربي.

جرت التدريبات على ساحات العشب الاخضر حيث اشتملت على تمارين الدفاع عن النفس ضد العصا والسكين والسلاح الناري والقتال الارضي والتخلص من مسكات مختلفة وتمارين الجهد والقوة البدنية وقوة التحمل بالإضافة الى حركات فنية على العصا والننشاكو.

المدرب والمشرف علي طربيه قال " ما ميز المعسكر الارادة عند الاعبين اللذين استطاعوا تحمل هذه التمارين الصعبة والقاسية وقال ان من يستطيع ان يتحمل هذه التدريبات فهو بطل حقيقي ينتظره مستقبل مشرف".

وأضاف بان المعسكر كان ناجحا جدا وفاق التوقع والفضل يعود للترتيب والنظام ووقوف مدربي الرابطة جنبا الى جنب وبرز منهن المدرب مصطفى كبها –خور صقر والمدرب بلال حمزة –حذيفة طربية –علاء حمزة وخالد شعبان وجميعهم من سخنين وكل من الأبطال عبد ابوصالح وعنان بدارنة من سخنين ومحمد كبها من برطعة وعلي موسى من كوكب.

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.