مطبخ

جربي البرجر بالمشروم والبصل في مطبخك بخطوات بسيطة

هل جربتي من قبل أن تقومي بإعداد البرجر بالمشروم والبصل في منزلك؟! هل تودين معرفة المقادير والخطوات اللازمة؟! إليك المزيد.

يُعتبر البرجر بالمشروم والبصل من الوجبات السريعة المُفضلة لدى الجميع، وخاصة الأطفال، ولكن شرائه من محلات الطعام الجاهز قد يُسبب لك أو لأبنائك الضرر. لذا نُقدم لك عزيزتي حواء في السطور القليلة القادمة إحدى الطرق السهلة والبسيطة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل في مطبخك وبطريقة شهية.

المقادير اللازمة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل:

نصف كيلو لحم مفروم
2 ملعقة كبيرة زيت
بصلة صغيرة
نصف كوب مشروم طازج
شرائح جبن شيدر
ملح
فلفل أسود
كاتشب ومستردة
خس
خبز مستدير

الخطوات اللازمة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل:

في الخطوة الأولى لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، قومي بتتبيل اللحم المفروم بالملح والفلفل، واجعليه في صورة أقراص، لا يقل سُمكها عن 1 سنتيمتر.
في الخطوة الثانية لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، قومي برص أقراص اللحم المفروم على شواية ساخنة، وقومي بشوي كل جانب لمدة 5 دقائق، وقلبيهم حتى تمام النضج.
في الخطوة الثالثة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، قومي بوضع الزيت في مقلاة على النار، وضعي فيها البصل (بعد تقطيعه إلى شرائح)، وقلبيه حتى يصل لونه إلى اللون الذهبي، ثم قومي بإضافة المشروم، واستمري في التقليب حتى يلين، ثم ضعي الملح والفلفل.
في الخطوة الرابعة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، قومي بإضافة شريحة من الجبن الشيدر فوق كل قُرص من أقراص اللحم المفروم قبل تمام نضجه، حتى تذوب الجبن في الفرن.
في الخطوة الخامسة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، قومي بشق الخبز المستدير نصفين، ورُصيه بجانب أقراص اللحم المفروم على الشواية، حتى يصبح له مذاقًا وشكلًا مُميزًا.
في الخطوة السادسة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، احضري أطباق التقديم، وقومي بوضع شريحة من الخبز المستدير وضعي فوقها شريحة من الخس، ثم شريحة من البرجر، وشريحة من خليط البصل والمشروم، ثم ضعي الشريحة الأخيرة من الخبز.
في الخطوة الأخيرة لتحضير البرجر بالمشروم والبصل، قومي بتقديم ساندوتشات البرجر ساخنة، مع أكياس الكاتشب والمستردة، وبالهناء والشفاء..

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.