موضة وازياء

نصائح للحصول على مكياج عروس ناعم

هناك بعض الأخطاء تقع فيها العروس وبالتالي يتلف مكياجها مما ينعكس على شكلها ككل، وفيما يلي سنقدم لكل عروسة مقبلة على الزواج نصائح هامة تساعدها فى الحصول على مكياج عروس ناعم.

نصائح للحصول على مكياج عروس ناعم:

1- إستعمال كريم أساس لطيف على بشرتك هام جداً للحصول على مكياج عروس ناعم ويجب أن يكون مناسباً لطبيعة بشرتك ، وبما أنه حفل زفافك فيجب أن تكون التغطية مثالية لتظهر بشرتك بطريقة خالية من العيوب، ولكن إستعمال كريم الأساس اليومى الخاص بك غير مناسب أبداً لهذه المناسبة حتى لا تبدين متعبة أو مرهقة أثناء التصوير وتبدين أكثر أشراقاً عن كل يوم، لذا عليك استخدام كريم أساس ذو تغطية عالية خاص بالتصوير بالإضافة إلى كونسيلر لإخفاء الهالات والأنتفاخات حول العيون.

2- لتظهري جمالك العربي الجذاب ، يجب أن تختاري مكياجاً عربياً يجعلك تبهري الحضور يوم زفافك بأناقتك ومدى جمال عينيك وتسريحتك.

3- ومن الأمور الهامة أيضاً للحصول على مكياج عروس ناعم إستعمال أحمر الخدود لتجعل وجهك وجه متناسق وبشرتك نضرة ، وينصح خبراء التجميل باستعمال أحمر خدود يمنح إضاءة لوجهك ويبرز ملامحك أكثر ، فالقليل من بودرة الخدود سيجعل بشرتك تبدو أكثر اشراقاً في الصور ، لذا ننصحك بأحمر الخدود الذي يناسب لون بشرتك ومكياجك وفستانك مثل الوردي، البرونزي والمشمشي وتجنبي الألوان الداكنة.

4- للعروس بهجتها، وبطرحتها البيضاء والمكياج يظهر تميزها عن باقي الفتيات، لكن في الفترة الأخيرة انتشرالتزام الفتاة المحجبة بحجابها، لكنها تبقى العروس المحجبة لها جمالها الخاص مع لمسات المكياج الذي يعكس أنوثتها وأناقتها وجمالها.

لكى تحصل العروس المحجبة على مكياج عروس ناعم يجب أن يكون التركيز على اظهار جمال العيون، من خلال ظلال العيون ومحدد العيون الأسود الداكن، فجمال العروس المحجبة يكمن في طريقة وضع المكياج، لذا احرصي أيتها العروس المحجبة على انتقاء الألوان المناسبة لبشرتك، لتكوني مبهجة ومتألقة بدون تكلف.

5- كثيراً ما تنتهي صور العروس بخيبة أمل والسبب هو إستعمال ماسكارا وكحل يذوب بسرعة فلا تتمكن من الحصول على مكياج عروس ناعم ، إحرصي على إستعمال ماسكارا مقاومة للماء وكحل لا يذوب على حواف العين

6- يجب تجهيز حقيبة مكياج للحالات الطارئة تحتوي على الأساسيات التي يمكن أن تصلح مكياجها في منتصف الحفل حالة حدوث أمر طارئ مثل البكاء، المطر، اللمعان، وكلها أمور واردة، ففي جلسة البروفة أطلبي من خبيرة التجميل المساعدة في إختيارعدة الطوارئ اللازمة بناء على شكل المكياج الذي إخترته لحفل زفافك.

7- تحب الكثيرات من العرائس أن يحصلن على مكياج عروس ناعم وطبيعي ورقيق ولكن إستعمال أقلام شفاه خالية من اللون أو لامعة بدون لون هو أكبر خطأ ترتكبه العرائس، لذا إختاري أحمر شفاه بدرجة أغمق من لون شفاهك مثلاً من عائلة البيج أو درجات اللون الوردي أو يمكنكِ إستعمال قلم تحديد بلون أدكن قليلاً مع ملمع الشفاه ولكن إختيار ملمع شفاف لوحده سيجعلك تبدين باهتة وشاحبة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.