فن وترفيه

مسلسل طريقي أولى تجارب شيرين في مسلسلات رمضان 2015

شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب أولى تجاربها الدرامية من خلال مسلسلات رمضان 2015 حيث أنها تقوم ببطولة مسلسل طريقي الذي تدور به الكثير من الأحداث التي ستفاجئ الجمهور.

قامت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بتقديم أولى تجاربها الدرامية الأولى التي ستعرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2015 وتدور أحداث مسلسل طريقي في فترة الستينات من القرن الماضي .

وتلعب شيرين دور دليلة وهي فتاة ابنة أعيان احد القرى المصرية والتي يحبها الجميع ولكنها تعاني من ظلم بعض الأشخاص لها وتحاول تحقيق حلمها في الوصول إلى الشهرة في عالم الغناء وان تصبح مطربة مشهورة .

وخلال أحداث هذا المسلسل تدور الكثير من الصراعات أثناء محاولة شيرين لتحقيق حلمها ومسلسل طريقي بطولة شيرين عبد الوهاب وسوسن بد واحمد فهمي وباسل الخياط وسلوى محمد على والمسلسل من تأليف تامر حبيب ومن إخراج محمد شاكر الذي تعد تلك التجربة هي التجربة الدرامية الأولى التي يقوم بإخراجها خلال مسلسلات رمضان 2015 .

وأشارت بعض الأخبار أن قصة مسلسل طريقي هي القصة الحقيقية لحياة الفنانة شيرين ولكن المؤلف تامر حبيب قام بنفي هذه الأخبار وصرح بأن أحداث المسلسل لا تمت بصلة لحياة الفنانة شيرين وسافرت الفنانة شيرين مع فريق عمل المسلسل للإسكندرية لتصوير بعض أحداث المسلسل هناك .

واستمر التصوير في الإسكندرية لمدة 15 يوما وعاد فريق العمل لاستكمال تصوير باقي المشاهد في القاهرة وقامت بعض القنوات الفضائية بعرض الإعلانات الترويجية لمسلسل طريقي ضمن إعلانات مسلسلات رمضان 2015 .

وقامت ابنتا الفنانة شيرين بزيارة موقع التصوير وقامت شيرين بعرض الكثير من الصور للطفلتين مع أبطال العمل على مواقع التواصل الاجتماعي وأشار المؤلف تامر حبيب انه يقوم بالذهاب لموقع تصوير المسلسل بصفة يومية ليتأكد من سير أحداث المسلسل كما قام بتأليفها.

كما صرح انه يريد الفوز بسباق مسلسلات رمضان 2015 من خلال هذا العمل وان الفنانة شيرين وباقي الأبطال وفريق عمل المسلسل يبذلون قصارى جهدهم لكي يكون المسلسل بالشكل المطلوب والذي يعجب الجهور ويحوز على رضاءه .

ولم يتبقى سوى أيام قليلة للانتهاء من تصوير أحداث مسلسل طريقي استعدادا لعرضه بين مسلسلات رمضان 2015 على القنوات الفضائية التي قامت بشراء حق عرض المسلسل .

وستقوم الفنانة شيرين بضم الأغنيات التي ستقدمها في المسلسل من خلال البوم غنائي يعرض في الأسواق بعد عرض المسلسل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.