محليات

البرغوثي: زيارة كارتر مكرسة لدعم المصالحة

أشار الدكتور البرغوثي الى أن "الوفد كان ينوي التوجه الى قطاع غزة غير ان عقبات ادارية حالت دون تنفيذ ذلك".

قال الدكتور مصطفى البرغوثي، الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، والذي شارك في اللقاء مع وفد مجلس الحكماء برئاسة الرئيس الامريكي الاسبق جيمي كارتر ورئيسة وزراء النرويج السابقة غرو برونتلاند، إن "زيارة الوفد مكرسة بالكامل لدعم جهود المصالحة الوطنية".

وقال الدكتور البرغوثي إن "الوفد عرض نتائج لقائه بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز والذي اكد دعمه لهذه الجهود، كما استطلع وجهات النظر الفلسطينية بشأن ازالة العقبات التي تعترض تطبيق اتفاق الشاطئ وتحديد موعد لاجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية وللمجلس الوطني الفلسطيني". وأشار البرغوثي الى أن "الوفد كان ينوي التوجه الى قطاع غزة غير ان عقبات ادارية حالت دون تنفيذ ذلك".

استمعوا الى اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.