بقي فريق شبيبة اتحاد سخنين بهذا الفوز متربعا على عرش لائحة الدرجة الممتازة بفارق 9 نقاط عن منافسه في المرتبة الآنية رمات هشارون.

أمطر فريق شبيبة اتحاد ابناء سخنين، متصدر لائحة الدرجة الممتازة لشبيبة، شباك فريق شبيبة كريات آتا صباح اليوم على استاد الدوحة بـ 8 أهداف نظيفة ولقنه درسا في كرة القدم لن ينساه، وبقي فريق شبيبة اتحاد سخنين بهذا الفوز متربعا على عرش لائحة الدرجة الممتازة بفارق 9 نقاط عن منافسه في المرتبة الآنية رمات هشارون.

جرت أحداث المباراة صباح اليوم على استاد الدوحة في سخنين، حيث قاد فريق الشبيبة السخنينية المدرب ايمن ابو يونس ومساعده رشيد طربيه، وكان فريق شبيبة اتحاد سخنين المسيطر طيلة دقائق المباراه على مجرياتها واستطاع من زيارة شباك كريات آتا 8 مرات، فيما لم يستطع فريق شبيبة كريات آتا من الوصول الى شباك شبيبة اتحاد سخنين وبنتيجة (0:8)، وانتهت المباراة لصالح شبيبة اتحاد سخنين من اهداف سجلها امير خلايلة (3)، ايهاب غنايم (2)، سليم غنطوس (2)، وربيع ابو يونس هدف وامتاز كافة لاعبي شبيبة اتحاد سخنين.































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.