عربي

اليرموك يذبح والفصائل تناقش التدخل العسكري

هل كانت بعض الفصائل السبب بدخول داعش والنصرة الى مخيم اليرموك؟ هل يتنظر المخيم اتفاق الفصائل لانقاذه؟

تفاوتت ردود الفعل حول تصريحات الامين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة حول ضرورة التدخل العسكري الفلسطيني في مخيم اليرموك حيث اكد جبريل على ضرورة تجنيد وحدات مقاتلة فلسطينية من سوريا ولبنان لتحرير اليرموك من عناصر داعش في حين رفضت حركة فتح هذا الموقف وما اسمته بزج المقاتلين الفلسطينيين في الصراع السوري وان الحل يجب ان يتم من خلال حث الاطراف على تحييد المخيمات من الصراع في سوريا او في اي بلد من البلدان العربية.

اذاعة وموقع الشمس تواصلان تغطية ورصد الاحداث في مخيم اليرموك و النقاش حول موضوع التدخل العسكري من خلال لؤي القريوط من الجبهة الشعبية القيادة العامة واللواء سلطان ابو العنين قائد القوات الفلسطينية سابقا في مخيمات اللجوء في لبنان .

لؤي القريوط من الجبهة الشعبية القيادة العامة

اللواء سلطان ابو العنين قائد القوات الفلسطينية سابقا في مخيمات اللجوء في لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.