محليات

الطيبة: فتى مفقود والشرطة تطلب المساعدة

الشرطة : ساعدونا باعمال البحث وراء الفتى الطيباوي المفقود "وهيب كامل مصاروه" 13 عاما

عممت شرطة اسرائيل بيانا على وسائل الاعلام تدعو من خلاله المواطنين على مساعدتهم في البحث عن الفتى وهيب كامل مصاروة البالغ من العمر 13 عامًا من سكان مدينة الطيبة. وقالت الشرطة في بيانها: "الفتى إختفت أثاره اليوم صباحا، حيث شوهد صباح اليوم في مدينة الطيبة، وكل من يعرف أي معلومات عنه يجب عليه الاتصال في محطة شرطة كدما أو في خدمة الطوارئ التابعة للشرطة 100.

مواصفات الطفل:

الطول  160 سم، بنية جسدية هزيلة، أسمر الوجه، عيناه بنيتين، وشعره قصير متلتل وعلامة ندبة صغيره بالجهه اليمنى من رأسة كما وانتعل حذاء رياضة كحلي اللون وحمل حقيبة برتقالية مخطوط عليها كلمات بالاسود وباللغة الانجليزية "برشلونة" وارتدي بنطال رياضي "تريننچ" اخضر اللون وبلوزته مع خطوط بيضاء ومن فوقهم ارتدى جاكيت شتوي رمادي اللون.

يرجى من كل من لديه معلومة التي من شأنها التوصل للفتى المفقود الاتصال على بدالة الشرطة المركزية رقم 100 او على بدالة شرطة مركز الطيبة على رقم 097612444.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.