شارك بهذا اليوم، رئيس مجلس الجبهة، النائب محمد بركة ابن مدينة شفاعمرو والمحامي ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة.

غصت ساحة بلدية شفاعمرو ، عصر امس السبت، بمئات الناشطين من الشبيبة الشيوعية، الحزب الشيوعي وبعض النشطاء من الاحزاب الاخرى، وذلك بهدف متابعة احداث العرض الفني الاضخم والثالث من نوعه، تساهل ما بستاهل. وشارك بهذا اليوم، رئيس مجلس الجبهة، النائب محمد بركة ابن مدينة شفاعمرو والمحامي ايمن عودة رئيس القائمة المشتركة.

واستهل اليوم بعروض فنية، والتي هدفت الى ان "توصل للعالم ان اسرائيل هي دولة ارهابية، وان ارهابها يتعدى نطاق المسموح، ولتوضيح الجرائم التي تجرى بحق ابناء شعبنا من قبل السلطات الاسرائيلية،وبهذه الطريقة بشكل او باخر فهنالك رسالة للحضور وهي ان يقوموا بالتصويت للقائمة المشتركة بدلا من الاحزاب الصهيونية، لان العروض بشكل عملي جسدت ما تفعله الاحزاب اليمينية على ارض الواقع".

وافاد مراسل الشمس ان العروض لاقت تجاوبا واسعا من قبل الحضور، وهذا بسبب التفافهم الكبير حولها،ثم كانت هنالك فقرات غنائية،وبعدها كانت هنالك كلمات سياسية. ورحب امجد شبيطة سكرتير عام الشبيبة الشيوعية، بالحضور مثمنا جهودهم في الوصول الى شفاعمرو، مؤكدا على "اهمية هذا العرض الذي فيه رسالة واضحة وهي ان تقوم الجماهير العربية بدعم القائمة المشتركة،وهذا من اجل دحر اليمين بالصوت الصافي والعربي الاصيل".

اما عمري عبرون، رافض الخدمة العسكرية وهو من الوسط اليهودي،تحدث عن تجربته في رفض الخدمة، مؤكدا انه "يجب رفضها لانها لا تعود بالفائدة على اي احد، بل تعود عليه بالضرر"، واكد انه "بهذه الخطوة سار على درب من سبقوه وهم عروة سيف وعمر سعد، وحث الحضور على رفض الخدمة العسكرية بكافة حذافيرها".

وختاما، تحدث النائب محمد بركة وفي كلمته ارسل تحية عطرة الى كافة فروع الشبيبة الشيوعية عامة، وفرع شفاعمرو خاصة على الجهود الجبارة وذلك من اجل اخراج هذا اليوم الى النور، مؤكدا ان "كوادر الشبيبة واصلت الليل بالنهار من اجل انجاح هذا المشروع الوطني من الدرجة الاولى والداعم كذلك للقائمة المشتركة"، وأكد على انه "فخور كل الفخر بالشبيبة الشيوعية"، ودعا الى التصويت للقائمة المشتركة وذلك للمساهمة في اضعاف اليمين.

وقال نضال العنتر، عضو الشبيبة الشيوعية في حديث للشمس : "الحضور كان ممتاز، والجمهور بنظري تفاعل كثيرا وهذا عندما شاهد العروض، هذا واقع نعيشه ويعيشه اهلنا في جميع انحاء فلسطين، انذهال الجمهور مما شاهد من تجسيد لبيوت وقرى مهدومة، اليوم كان شيئا غريبا ليس كما نراه بالتلفاز، انما اليوم عاش الحضور تلك اللحظة عن قرب". بدورها اعربت نرمين حازان، عن امتنانها وسرورها من هذا اليوم، مؤكدة انها "رأت بهذه الفعالية مؤشرات ايجابية، وهي انه هنالك التفاف واسع من قبل فئة الشباب حول القائمة المشتركة".














































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.