فصل الشتاء هو داكن بألوانه، حتى أنه داكناً في سماه ويتسم بالهدوء، لذلك إحرصي سيدتي على أن تكوني هادئة مثله وإبتعدي في طريقة إختيار أزياء الشتاء عن كل ما هو ناري وشديد السطوع تبدين أجمل وأرقى.

إن ألوان الشتاء بالرغم من تميزها بالهدوء والبساطة والقتامة إلى حدٍ كبير، إلا أنك يمكن أن تضيف إليها قليل من السطوع عن طريق ألوان الإسكارف أو الطرحة إن كنتِ محجبة، فـ أزياء الشتاء ليس لها حدود ولا تتوقف عند فكرة واحدة بل أنها عديدة الأفكار وجذابة تظهر جمالك فيها.

وإبتعدت الموضة هذا الشتاء عن تلك البوتات الطويلة والفساتين القصيرة بشكلٍ ملحوظ، فيما إعتمدت على الهاف بوت مع البنطلون الإسكيني والبلوزات مختلفة الألوان والجاكت من فوقها، لذلك سنعرض لكم بعض الأفكار التي من الممكن تجميعها والبحث عنها وهي متناسقة الألوان وتناسب أزياء هذا الشتاء وترضي موضته..

1- إرتدي بنطلون إسود اسكيني وهاف بوت إسود على بلوزة بيضاء جميلة ومن فوقها جاكيت إسود بسيط، وأضيفي لهم الإسكارف كثير الألوان بمختلف أشكالها وستلاحظين كم تبدي أنيقة.

2- إرتدي البنطلون الأسود الإسكيني وهاف بوت نبيتي، وبلوزة بيج فاتحة ومن فوقها جاكيت نبيتي غامق، وأضيفي لهم الكوفية او الإسكارف على أن يكون اللون البيج هو السائد بهم، ولاحظي كم ستبدين أنيقة.

3- إرتدي البنطلون الأزرق الإسكيني وهاف بوت أسود، وإرتدي البلوزة الفوشيا والجاكيت الأزرق الداكن، وأضيفي لهما عقدًا بسيط وإبتعدي عن الإسكارف المليء بالألوان حتى لا تنشري الفوشيا بطريقة أكثر توتراً.

4- إرتدي البنطلون الأسود الواسع ومن فوقه البلوزة الصوف المظبوطة على مقاس جسمك باللون البيج الفاتح وعقداً أسود، وإكتفي بـحذاء أسود بكعب عالي يزيدك أناقة فقط وإنظري كيف تبدين.

5- إرتدي البنطلون الأسود الإسكيني على الهاف بوت البيج الفاتح ومن فوقه البلوزة البيج الفاتحة يُكملها الجاكيت الزيتي، وإرتدي إسكارف يحمل اللونين معاً وأنظري كيف تبدين بكامل أناقتك.

6- إرتدي البنطلون البني الغامق الإسكيني والبوت البُني أيضاً ومن فوقهم البلوزة السكري يُكملها الجاكت البني الغامق، وإكسري الألوان بـإسكارف يحمل اللونين معاً.

7- إرتدي البنطلون الإسود الغامق والبوت البيج والبلوزة الزرقاء الزهرية ويكملها الجاكت البيج ويمكنك إضافة عقداً بسيط حتى لا ينتشر اللون الزهري بطريقة كبيرة.

8- إرتدي البنطلون الأبيض الإسكيني والبوت النبيتي، ومن فوقهم البلوزة النبيتي الصوف وأضيفي فقط إسكارف بسيط يحمل اللونين معاً.

9- إرتدي البنطلون الأبيض والبلوزة البني والجاكت البيج، وأضيفي الإسكارف الأبيض في بني، ويمكنك إرتداء حذاء بسيط بكعب عالي بني اللون كي تبدين جميلة.

10- إرتدي البنطلون الأسود والهاف بوت الأسود، والبلوزة الخضراء الداكنة والجاكت الأسود وأضيفي الإسكارف الأخضر المشجر ولاحظي فرق الجمال والأناقة.

إن كنت قصيرة إرتدي الكعب العالي دوماً، وإن كنتِ طويلة إختاري كل ما هو بسيط ويقترب من الأرض، إبتعدي عن الأشياء التي تبدو ضخمة كوني بسيطة كـ أزياء الشتاء. وإستخدمي الشنطة التي تلائم لون البوت أو الجزمة التي ترتدينها، ولا تستخدمي ألواناً صاخبة، كلما كنتي هادئة بسيطة في الشتاء، كلما كنتي أنيقة، لأن أزياء الشتاء لا تحتاج لأن تكون صريحة حارة كالصيف، فهي داكنة غالباً لتجلب التدفئة إليكي، فلا تدمري هذا الهدوء بألوانك التي تبدو وكأنك في مناسبة فرح.

ولا تختاري الملابس واسعة جداً، لأن أزياء الشتاء بطبيعتها تزيدك وزن، فلا تستخدمي الملابس الغير ملائمة لمقاسات جسمك الداخلية، وتعرضك لشكلٍ زائد في الوزن. وكلما إختارتي الألوان بعناية بما يتناسب مع لون بشرتك، تبدين أرق وأجمل وغير ملفتة للأنظار بالألوان الصاخبة التي لا تلائمك، وإبتعدي عن كل ما يحمل التطريز الكثير أو الفصوص اللامعة، ولا ترتديها إلا في المناسبات، ذلك لأنك تبدين في قمة البهرجة وهذا لا يناسب أزياء الشتاء 2015.

إستخدمي البلطو الأبيض والأسود فضلاً عن أغلب الألوان المنتشرة في السوق فهو اللون المثالي والفعال، ويمكنك إرتداء أحدهم في أي وقتٍ كان، وعلى أغلب ألوان ملابسك، فـ أزياء 2015 منتشرة بتلك الطريقة، وإبتعدي عن إستايل الجيب القصير والبلوزة من فوقها، فهذا الشتاء خالي من تلك الأشكال ولا تنتشر فيه بشكل كبيرة، لأن الموضة تتغير من سنة إلى أخرى، والأذواق تختلف بين الناس أيضاً من فترة إلى أخرى، فراعي دوماً أن تستخدمي ما هو جديد ويناسب السنة التي تكونين فيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.