استضاف الملعب البلدي يوم امس في قرية عرعرة مباراة هبوعيل ابناء عرعرة - عارة ضد الفريق الشقيق أبناء مصمص، وشهدت المباراة اجواء حماسية وحضرها المئات.

في الدقائق الاولى للشوط الأول من المباراة افتتح اللاعب ابن عرعرة أحمد أبو عقل بنك الأهداف في الدقيقة الثانية حيث سجل الهدف الأول لصالح فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة. وفي الدقيقة السادسة من نفس الشوط سجل اللاعب مأمون مصاروة الهدف الثاني للفريق لينتهي الشوط الأول الذي تميز بأداء جيد للاعبين بنتيجة 2 – 0 لصالح هبوعيل أبناء عرعرة عارة.

وفي الشوط الثاني حافظ فريق هبوعيل أبناء عرعرة عارة على أدائه المتميز رغم اضاعته لكثير من الفرص ولم يسجل في هذا الشوط أي من الأهداف لكلا الفريقين ولتنتهي المباراة بهدفين لأبناء عرعرة عارة مقابل لا شيء لأبناء مصمص.

محمود شلبي، أحد أعضاء ادارة الفريق، شكر الجمهور الذي شارك في دعم وتشجيع الفريق، كما وشكر اللاعبين على جهدهم واحراز الفوز، إضافة الى شكره مدرب الفريق رسلان يونس والطاقم الاداري جميعا. ونوه شلبي عبر "الشمس" أن الاسبوع القادم لن يكون هناك مباراة وستكون المباراة القادمة في 7/2/2015 بين هبوعيل أبناء عرعرة عارة وأبناء عسفيا على ملعب عرعرة وهي مباراة ذات أهمية كبيرة.



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.