اقتصاد

غزة: دخول آليات خاصة لإنشاء أول مصنع "كوكا كولا"

بناء المصنع سيستغرق 3 سنوات بقيمة تقدر بقيمة 20 مليون شيكل، هذا ويشار الى ان الآليات وصلت لغزة من الأردن لمعبر كرم أبو سالم .

سمحت إسرائيل بإدخال 9 شاحنات محملة بآليات خاصة لإنشاء أول مصنع لشركة كوكا كولا في قطاع غزة. ووفقا لمصادر صحفية، فإنه من المقرر إنشاء المصنع بالقرب من معبر كارني، والذي من المرجح ان يستوعب 120 عامل غزي في المرحلة الأولى.

وأوضح المصدر أن بناء المصنع سيستغرق 3 سنوات بقيمة تقدر بقيمة 20 مليون شيكل، هذا ويشار الى ان الآليات وصلت لغزة من الأردن لمعبر كرم أبو سالم .

من المقرر  أن يستوعب المصنع في حال تم تشغيله بطاقته القصوى ما يقارب 3 ألاف عامل فلسطيني من سكان غزة وان طلب إقامة المصنع قدمه مستثمر فلسطيني لم تذكر اسمه لما يسمى بمنسق شؤون الحكومة الإسرائيلي في المناطق " يؤأف مردخاي" الذي حول الطلب للجهات المتخصصة لدراسته وبعد دراسة الطلب من كافة جوانبه قدم المنسق توصية ايجابية لوزير الجيش الذي وافق في نهاة المطاف على الطلب وصادق على إقامة المصنع .





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.