قامت ادارة اتحاد ابناء سخنين بتكريم اللاعب بسام الحموله الذي اعتزل اللعب بعد ان لعب في الفريق السخنيني على مدار (19 عاما) .

انهى فريق اتحاد ابناء سخنين مباراته البيتية التي خاضها على استاد الدوحه في سخنين امام مكابي حيفا متعادلا بالنتيجه (1:1) وذلك بعد ان كان فريق اتحاد ابناء سخنين متأخرا بهدف حتى اتت الدقيقة الاخيره من الوقت المحتسب بدل ضائع ليزج المهاجم السخنيني ميلان بيوفيتش الكرة في شباك حيفا وسط فرحة عارمة في المدرجات وعلى ارض الملعب .

قبل المباراه قامت ادارة اتحاد ابناء سخنين بتكريم اللاعب بسام الحموله الذي اعتزل اللعب بعد ان لعب في الفريق السخنيني على مدار (19عاما) هذا وقام الشاب رامي غضبان وعائلته بتكريم ادارة اتحاد سخنين .

الشوط الاول من المباراه لم يرتقي اداء الفريقين للمستوى المطلوب حتى لم نشاهد اية فرصة سانحه للفريقين باتجاه المرميين ةانتهى بالتعادل السلبي.
الشوط الثاني ارتقى اداء الفريقين وشاهدنا هجمات لكل من سخنين وحيفا وفي الدقيقة (71) ومن رفعه ركنية وصلت الكرة الى لاعب مكابي حيفا ادين تشوتشوليتش واسكنها الشباك معلنا التفوق (0:1) لمكابي حيفا .

بعدها فريق اتحاد ابناء سخنين كف من هجماته بغية ادراك التعادل وكان له ذلك في الدقيقة القاتله من زمن الوقت المحتسب بدل ضائع أي في الدقيقة (3+90) بعد ان وصلت الكرة الى المهاجم السخنيني ميلان بيوبيتش معلنا التعادل (1:1) وسط فرحة عارمه في صفوف الجمهور والفريق السخنيني وخيبة امل في المعسكر الحيفاوي وبنتيجة (1:1) انتهت المباراه.

والجدير ذكره بانه لم يشارك في المباراه كل من محمد غدير واسماعيل ريان وذلك بحسب الاتفاق من فريقهم مكابي حيفا عدم مشاركتهم في المباريات مع امام مكابي حيفا.


















































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.