فن وترفيه

بالفيديو والصور: ميريام فارس تشعل مسرح "ستار أكاديمي"

ملكة المسرح غنت ورقصت في لوحةٍ استعراضية مميزةٍ كانت اشبه بالسحر والبريق، لناحية اللباس وخفة الحركة

كما عهدها الجمهور دائماً، نجحت الفنانة اللبنانية ميريام فارس في خرق كل التوقعات باطلالتها. وبعد ان انتظرها جمهورها أطلت لتغني جديدها "بزمتك" على مسرح ستار اكاديمي. ملكة المسرح غنت ورقصت في لوحةٍ استعراضية مميزةٍ، كانت اشبه بالسحر والبريق، لناحية اللباس وخفة الحركة.

وتمايلت ميريام بخفة ورشاقة مؤديةً بذلك مشهدية ابهرت الجمهور، بفستانها الابيض الناصع، حيث حملها الراقصون على الاكف، لتعلو نجمة متألقة في البرايم النصف نهائي.


"دقوا الطبول" غنتها الطالبة التونسية غادة الجريدي الى جانب النجمة ميريام فارس، وسط تصفيق الجمهور وتسربت الحماسة الى القلوب، فكانت طبول الفرح تدق في كل نحو وصوب. وأطلت الفنانة ميريام فارس أيضا بفستانٍ ازرق طويل تألقت فيه فكانت ملكة ساحرة على مسرح ستار اكاديمي.







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.