مؤتمر طبي بموضوع "سرطان الثدي"، اقيم في جمعية “تشرين” لاحياء الحياة الثقافية في مدينة الطيبة، بالتعاون مع جمعية “براخا “، للتوعية واقناء الحضور وخاصة شريحة النساء في مضامين وارشادات وتعليمات توعويه طبيه .

شاركت العشرات من النساء والفتيات، نشطاء وناشطات يوم امس، في المؤتمر الطبي بموضوع "سرطان الثدي"، الذي اقيم في جمعية “تشرين” لاحياء الحياة الثقافية في مدينة الطيبة، بالتعاون مع جمعية “براخا “، للتوعية واقناء الحضور وخاصة شريحة النساء في مضامين وارشادات وتعليمات توعويه طبيه لاجراء الفحوصات بكل ما يتعلق بموضوع سرطان الثدي وتفادي خطر الإصابة بسرطان الثدي والمبيض الوراثي.

افتتحت المؤتمر مرحبة بالحضور الناشطه أميرة مصاروه مركزة المشاريع في جمعية تشرين، واشارت من خلال كلمتها لاهمية اقامة هذا المؤتمر الطبي والصحي للنساء الفتيات، وشكرت جمعية “براخا” على الدور الهام الذي تقوم به بالتوعية للموضوع ووضعه على اجندتها، تلتها كلمة مديرة جمعية “براخا” ليسا كوهين.

تخلل المؤتمر عرض فيلم ” انت لست وحدك”، الذي يتحدث عن مرض السرطان، ومحاضره للطبيبه هديل منصور، المستشارة الطبية في جمعية “براخا”، محاضرة حول مرض سرطان الثدي ومخاطره، وطرق الوقاية منه، كما والقى محاضرة البروفيسور قيدمان ايتان، رئيس مجلس ادارة جمعية “براخا”، الذي تحدث فيها عن العوامل الوراثية لسرطان الثدي، واختتم المؤتمر بفقرة فنيه ترفيهيه “ستانداب” كوميدي من اداء الفنانه رنين بشارات التي استقطبت الحضور.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.