موضة وازياء

موضة السراويل الجلدية تلاقي رواجاً هذا الموسم

بإمكانك اختيار سروال الجلد بأي لون ترغبين وبأي تصميم تفضلين فمنه الضيق أو الفضفاض ولكن عليك أن تراعي قوامك وطبيعة المناسبة التي ترغبين بحضورها

بإمكانك اختيار سروال الجلد بأي لون ترغبين وبأي تصميم تفضلين فمنه الضيق أو الفضفاض ولكن عليك أن تراعي قوامك وطبيعة المناسبة التي ترغبين بحضورها


لا تزال موضة السراويل الجلدية أكثر رواجاً لهذا الموسم، فهي موضة منذ عدة أعوام، إلا أنها محببة لدى العديد من السيدات. فسروال الجلد من القطع الأنيقة والعملية في نفس الوقت، ويمكنك ارتداؤه لمناسباتك الرسمية وحتى العملية، باختيارك للقطع الملائمة للمناسبة.

بإمكانك اختيار سروال الجلد بأي لون ترغبين، وكذلك بأي تصميم تفضلين، فمنه الضيق أو الفضفاض أو ذي الأرجل الضيقة، ولكن عليك أن تراعي أمرين مهمين عند اختيارك لسروال الجلد، قوامك نحيف أو ممتلئ وأيضاً طبيعة المناسبة التي ترغبين بحضورها.

ونحن اخترنا لك بعض إطلالات النجمات بسروال الجلد، لتستوحي منها إطلالة تناسبك وتليق بقوامك، حيث تألقت بعضهن بسروال جلد بأرجل مستقيمة مع سترة قصيرة وحزام على الخصر وحذاء ذي كعب عالي، بينما اختارت أخريات سروال الجلد الأسود الضيق مع قميص من الشيفون الكحلي وصاندال كحلي أيضاً ذي الكعب العريض، وأخرى اختارت سروال الجلد الضيق وذي الخصر العالي، وغيرهن من إطلالات جميلة بسروال جلد ضيق مع Sweater ومعطف بطبعة الربعات، ومنهم من اختارته للوك عملي ارتدته مع قميص جينز وغيرهم.

ألقي نظرة على إطلالات النجمات بسروال الجلد، واستوحي منها إطلالة عصرية وجذابة.












يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.