استمر فريق هبوعيل اكسال بمحافظته وتمسكه في صدارة لائحة الدرجه الثانية المنطقة الشمالية "ب" بعد تحقيقه الفوز البيتي على فريق ام الغنم بالنتيجه (2:4) وسط حضور جمهور ما يقارب (500) متفرج على ملعب اكسال بقيادة الحكمة ابنة عرابه سناء دراوشه. الفريق الضيف من ام الغنم كان السباق في تسجيل هدف مبكر في الدقائق الخمس الاولى من زمن الشوط الاول من قدم اللاعب عبد الملك كبها ليعلن (1:0) لام الغنم وحتى نهاية الشوط الاول استطاع الفريق الكسلاوي من احداث المنقلب في النتيجه بعد ان سجل كل من عبد السلام دراوشة ونير كوهن وانتهى الشوط الاول بالنتيجه (1:2) لهبوعيل اكسال. الشوط الثاني ومع بدايته استغل لاعب ام الغنم عبد السلام كبها خطا قاتل في دفاع اكسال وادرك التعادل (2:2) . وفي الوقت المتبقي من الشوط الثاني استطاع فريق اكسال من احداث المنقلب مرة اخرة بعد ان سجل كل من عبد السلام دراوشة ومهنا راضي هدفين لتنتهي المباراه بفوز هبوعيل اكسال على ام الغنم بالنتيجه (2:4) .

استمر فريق هبوعيل اكسال بمحافظته وتمسكه في صدارة لائحة الدرجه الثانية المنطقة الشمالية "ب" بعد تحقيقه الفوز البيتي على فريق ام الغنم بالنتيجه (2:4) وسط حضور جمهور ما يقارب (500) متفرج على ملعب اكسال بقيادة الحكمة ابنة عرابه سناء دراوشه.

الفريق الضيف من ام الغنم كان السباق في تسجيل هدف مبكر في الدقائق الخمس الاولى من زمن الشوط الاول من قدم اللاعب عبد الملك كبها ليعلن (1:0) لام الغنم وحتى نهاية الشوط الاول استطاع الفريق الكسلاوي من احداث المنقلب في النتيجه بعد ان سجل كل من عبد السلام دراوشة ونير كوهن وانتهى الشوط الاول بالنتيجه (1:2) لهبوعيل اكسال.

الشوط الثاني ومع بدايته استغل لاعب ام الغنم عبد السلام كبها خطا قاتل في دفاع اكسال وادرك التعادل (2:2) .
وفي الوقت المتبقي من الشوط الثاني استطاع فريق اكسال من احداث المنقلب مرة اخرة بعد ان سجل كل من عبد السلام دراوشة ومهنا راضي هدفين لتنتهي المباراه بفوز هبوعيل اكسال على ام الغنم بالنتيجه (2:4) .

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.