محليات

سلاح البحرية: توسيع منطقة الصيد في غزة يهدد شواطئ أشكلون

أشار ضابط في سلاح البحرية الى أنه "بعد تدمير الأنفاق بين غزة وشبه جزيرة سيناء ازدادت المحاولات لتهريب وسائل قتالية وعناصر ارهابية عبر البحر"

حذر ضابط في سلاح البحرية مكلف بضبط الحدود البحرية مع قطاع غزة من أن "التهديد المحدق بالمنصات للتنقيب عن الغاز الواقعة قبالة شواطئ أشكلون والسفن التجارية التي ترسو في اسرائيل سيزداد كلما تم توسيع المنطقة المسموح فيها بالصيد قبالة شواطئ القطاع".

واوضح الضابط، وهو برتبة "لفتاننت كولونيل"، أن "معظم الصيادين الفلسطينيين ليسوا ضالعين في نشاط عدائي، إلا أن عناصر إرهابية تسعى الى استغلالهم لارتكاب اعتداءات تخريبية". ووصف الضابط السواحل الغزوية بنفق كبير واحد، مشيرا الى أنه "بعد تدمير الأنفاق بين غزة وشبه جزيرة سيناء ازدادت المحاولات لتهريب وسائل قتالية وعناصر ارهابية تدربت في الخارج عبر البحر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.