محليات

منخفض جوي في البلاد ابتداء من يوم السبت القادم

الأمطار هي نتيجة حالة عدم الإستقرار الجوي والإنقلاب الخريفي والربيعي والرياح تكون معتدلة السرعة والحرارة تكون في القدس العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة

تتاثر البلاد بمنخفض جوي اعتبارا من يوم السبت، تسقط خلاله أمطار محلية، وتكون درجات الحرارة أقل من معدلها السنوي بخمس درجات. وتوقع الراصد الجوي يوسف ابو اسعد أن "تتاثر البلاد بمنخفض جوي قادم من البحر الأحمر يبدأ تأثيره على المنطقة اعتبارا من يوم السبت والاحد والاثنين، وتسقط الأمطار من شمال الضفة ورام الله مرورا الى المناطق الجنوبية التي يكون نصيبها أكثر من الأمطار".

وأضاف أبو أسعد أن "الأمطار هي نتيجة حالة عدم الإستقرار الجوي والإنقلاب الخريفي والربيعي، والرياح تكون معتدلة السرعة والحرارة تكون في القدس العظمى 20 درجة والصغرى 13 درجة ويكون هناك برد خلال الليل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.