موضة وازياء

أبرز النصائح لطريقة ارتداء اللؤلؤ بطريقة أنيقة

الأحذية المرصّعة باللؤلؤ تجاري موضة اليوم ولكن لا تبالغي فأنت تريدين الطلّة الجميلة وليس لفت النظر إليك بطريقة مضحكة

الأحذية المرصّعة باللؤلؤ تجاري موضة اليوم ولكن لا تبالغي فأنت تريدين الطلّة الجميلة وليس لفت النظر إليك بطريقة مضحكة

 


منذ فترة طويلة انقطع عنا اللؤلؤ، فلم يعد يظهر في عروض أزياء الموضة، ولا تتزين به المشاهير. رغم مقولة كوكو شانيل الشهيرة "اللؤلؤ دائماً على حق". ويبدو أن مصممي الأزياء تذكروا إضافة اللؤلؤ كأحجار متميزة لتزيين قطعهم الأكثر أهمية واعادته إلى الضوء من جديد. نقدم لك عزيزتي أبرز النصائح لأجمل الإطلالات باللؤلؤ:

 

بساطة: عقد صغير حول العنق من حبات اللؤلؤ الصغيرة، لطّلات كل يوم، خلال النهار أو في المكتب، أو حتى في السهرة مع فستان طويل.

 

كلاسيكيّة: لفي عقوداً مختلفة من اللؤلؤ حول العنق، أو أضيفي أقراطاً بحبات اللؤلؤ إلى أذنيك، أو اختاري حزاماً مرصّعاً بحبّات اللؤلؤ.

 

عصريّة: إختاري الإكسسورات والمجوهرات الضخمة، بتصميم غير تقليديّ، وركّزي على الأساور الكبيرة حول المعصم، كلها إكسسوارات تناسب طلاتك خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

أزياء مزخرفة باللؤلؤ: تي شيرت للنهار، فستان سهرة، أو تنورة عصريّة، اللؤلؤ يضيف الأناقة إلى أزيائك في أيّ وقت ولكل المناسبات.

 

لم لا تجرّبين اللؤلؤ على الأظافر أيضاً؟ ولكن عندها احرصي على أن تكون أزياؤك بسيطة. أحياناً يمكنك تحويل إكسسوارات كلاسيكيّة إلى طلّة بلمسة خفيفة مع أزياء لافتة للنظر، كما فعلت ريهانا بأكسسوارات شانيل مع فستان طويل مفتوح عند الصدر، أو مثل شارليز ثيرون التي اكتفت بالأقراط، ولكن اختارتها بتصميم جديد وعصريّ من ديور. الأحذية المرصّعة باللؤلؤ تجاري موضة اليوم، ولكن لا تبالغي، فأنت تريدين الطلّة الجميلة وليس لفت النظر إليك بطريقة مضحكة.

 

 





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.