اقتصاد

الأردن تعفي الحجاج الفلسطينيين من رسوم الدخول لأراضيها

دعى وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية لتهيئة مدينة الحجاج بكافة الخدمات من مياه ومظلات وخدمات عامة لتكون جاهزة بشكل لاستقبال حجاج فلسطين

دعى وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية لتهيئة مدينة الحجاج بكافة الخدمات من مياه ومظلات وخدمات عامة لتكون جاهزة بشكل لاستقبال حجاج فلسطين

 


أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية الشيخ يوسف ادعيس إن "الجانب الأردني وافق بعد توجيهات من الملك عبد الله الثاني، على إعفاء الحجاج الفلسطينيين من رسوم الدخول لأراضيه، والبالغ قيمتها 10دنانير لكل شخص".

 

وجاء ذلك خلال لقائه والوفد المرافق له مع وكيل وزارة الداخلية في العاصمة الأردنية عمان سمير المبيضين، حيث بحثا التسهيلات التي وضعتها وزارة الداخلية الأردنية لتسهيل دخول حجاج دولة فلسطين إلى الأراضي الأردنية ومنها لحدود المدورة باتجاه المملكة العربية السعودية، حيث أبدى الجانب الأردني حرصه واستعداده لتقديم كافة الاستعدادات المطلوبة للتخفيف عن الحاج الفلسطيني وإنجاز معاملاته بأقصى سرعة ممكنة.

 

كما ناقشا عملية دخول الحافلات الأردنية التي ستنقل الحجاج إلى الساحة الخارجية في الجسور، وإجراءات عودتهم بعد أداء المناسك. ودعا ادعيس الجانب الإردني لتهيئة مدينة الحجاج بكافة الخدمات المتوفرة بها من مياه ومظلات وخدمات عامة، لتكون جاهزة بشكل كامل لاستقبال حجاج فلسطين على الوجه الأكمل.

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.