محليات

رئيس بلدية الناصرة علي سلام يزور إعدادية ابن خلدون

رحب مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة بالضيوف وشكرهم على زيارتهم للمدرسة وشكر رئيس البلدية علي سلام بأنه أوفى بجميع الوعود للمدرسة

رحب مدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة بالضيوف وشكرهم على زيارتهم للمدرسة وشكر رئيس البلدية علي سلام بأنه أوفى بجميع الوعود للمدرسة

 


قام وفد كبير من بلدية الناصرة يرأسه علي سلام رئيس البلدية ونائبي الرئيس محمد عوايسي ويوسف عياد وعدد كبير من أعضاء البلدية يمثل كافة الكتل في المجلس البلدي ومجموعة من الأقسام في البلدية، بزيارة تفقدية لمدرسة ابن خلدون الاعدادية في الناصرة، هدفها الاطلاع على جاهزية المدرسة لاستقبال الطلاب في اليوم الدراسي الأول. ورافق رئيس البلدية أربعة مفتشين من قبل وزارة التربية والتعليم هم المفتش احمد بدران، المفتش خالد حجازي ، المفتشة هيام طنوس والمفتشة اخلاص سيد أحمد، حيث استقبلهم مدير المدرسة الاستاذ عمر دراوشه وطاقم من الهيئة التدريسة.

 

افتتح الحديث الأستاذ احمد بدران بقوله: "شرف كبير لي مرافقة رئيس بلدية الناصرة واعضاء المجلس البلدي والموظفين، وقد كلفتني مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف توصيل تحيتها وتقديرها لرئيس البلدية الذي سهر طوال ليلة أمس لكي يذلّل كافة الصعوبات التي كان بالإمكان أن تحدث بلبلة في اليوم الأول لافتتاح السنة الدراسية، لكن رئيس البلدية بحكمتهِ وصبره ازال كل المعوقات". كما تحدث عن تاريخ المدرسة، وأثنى على العمل الجبار الذي قام به الاستاذ عمر دراوشه من أجل إنجاح المسيرة التعليمية في المدرسة.

 

وتحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام بقوله: "إن اليوم الدراسي كان يوماً مميزاً مرّ بسلام وهدوء وبدون أية مشكلة تذكر". وقال إنه سيعمل جاهدا لإنجاح المسيرة التعليمية وسد النواقص في المدارس. وكانت الكلمة الأخيرة لمدير المدرسة الأستاذ عمر دراوشة، الذي رحب بالضيوف وشكرهم على زيارتهم للمدرسة، وشكر رئيس البلدية علي سلام بأنه أوفى بجميع الوعود للمدرسة.

 





















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.