عربي

مقاتلات سورية تقصف مواقع قرب معبر القنيطرة بعد سيطرة الثوار عليه

قامت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو السوري الليلة الماضية بقصف مواقع قرب معبر القنيطرة الحدودي في هضبة الجولان كانت جبهة النصرة وجماعات معارضة اخرى قد سيطرت عليها صباح امس

قامت طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو السوري الليلة الماضية بقصف مواقع قرب معبر القنيطرة الحدودي في هضبة الجولان كانت جبهة النصرة وجماعات معارضة اخرى قد سيطرت عليها صباح امس.

 

 

هذا ما نقلته وكالة انباء رويتر عن مصادر في الجماعات المعارضة وسكان في المنطقة . وقال مصدر في احدى الجماعات ان مقاتلي المعارضة ما زالوا صامدين رغم القصف العنيف .

 

ومن جانبه قال ناطق بلسان الامم المتحدة ان قوة المراقبة الدولية العاملة في هضبة الجولان, لا تستطيع التأكد من سيطرة المتمردين على معبر القنيطرة مشيرا الى استمرار القتال في تلك المنطقة .

 

وكان مواطن اسرائيلي قد اصيب امس بجروح طفيفة جدا من جراء سقوط قذيفة دبابة اطلقت من الاراضي السورية في إحدى القرى التعاونية بشمال هضبة الجولان . كما اصيب ضابط من جيش الدفاع بجروح متوسطة من جراء تعرضه لاطلاق النار من الاراضي السورية. وردّت مدفعية جيش الدفاع على هذا الحادث بقصف موقع تابع للجيش السوري .

 

 

وفي لبنان قصفت مدفعية الجيش الليلة الماضية مواقع لمسلحين سوريين قرب بلدة عرسال الواقعة على الحدود بين البلدين . وقال مصدر امني لبناني إن مروحية سورية أغارت قبل ذلك على تجمّع للمسلحين في تلك المنطقة .

 

ويذكر ان افراد تنظيم الدولة الاسلامية  كانوا قد انسحبوا من عرسال قبل ثلاثة اسابيع في اعقاب معارك دامية مع الجيش اللبناني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.