رياضة محلية

مكابي ام الفحم يحاور لاعبيين لسد الفراغات بالفريق

علم مراسلنا بان ادارة فريق مكابي ام الفحم وعلى راسها الاداري محمد ابو رجا تقوم بهذه الايام بمفاوضات واحاديث مع لاعبيين محليين من مدينة ام الفحم للالتحاق بالاصفر الفحماوي قبل انطلاقة دوري الدرجه الاولى وقبل لعب اولى المباريات بكأس الدولة الشهر المقبل

علم مراسلنا بان ادارة فريق مكابي ام الفحم وعلى راسها الاداري محمد ابو رجا تقوم بهذه الايام بمفاوضات واحاديث مع لاعبيين محليين من مدينة ام الفحم للالتحاق بالاصفر الفحماوي قبل انطلاقة دوري الدرجه الاولى وقبل لعب اولى المباريات بكأس الدولة الشهر المقبل .

 

واضاف مراسلنا بان الفريق يحاور لاعبيين تعزيز لسد الفراغات بالفريق من اجل ان يستطيع الفريق الفحماوي المنافسه ضمن مباريات الدرجة الاولى التي تعد من اصعب الدرجات لكرة القدم.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.