فلسطيني

الحساينة: هذا انتصار للمقاومة، ونحن لم نبادر لهذه الحرب

الحساينة: نحن في حركة الجهاد الاسلامي منذ اليوم العاشر للعدوان قبلنا بالورقة المصرية مع بعض الملاحظات، لكن العدو الصهيوني هو من راوغ وانسحب أكثر من مرة.

 

الحساينة: نحن في حركة الجهاد الاسلامي منذ اليوم العاشر للعدوان قبلنا بالورقة المصرية مع بعض الملاحظات، لكن العدو الصهيوني هو من راوغ وانسحب أكثر من مرة.

 

الحساينة: أهم نتائج هذا العدوان الايجابية هو وحدة الفصائل ووحدة الوفد الفلسطيني الذي خاض المعركة السياسية في القاهرة.


 

 

في حديث لاذاعة مومقع الشمس لخص المتحدث باسم الجهاد الاسلامي يوسف الحساينة نتائج التهدئة والعدوان على غزة، وقال الحساينة نحن في حركة الجهاد الاسلامي منذ اليوم العاشر للعدوان قبلنا بالورقة المصرية مع بعض الملاحظات، لكن العدو الصهيوني هو من راوغ وانسحب أكثر من مرة وكان هو الجانب المتعنت.

 

قد يرى البعض أن بعد أكثر من الفي شهيد وأكثر من عشرة الاف جريح، فان الانجازات التي حققتها الفصائل قد تبدو ضئيلة، الا أن الحساينة أكد أن الفصائل لم تكن هي المبادرة الى هذه الحرب، وانه من حق الشعب الفلسطيني في غزة أن يحيى بحقوق اساسية كحرية التنقل ووصول البضائع والمساعدات، كما أن الفصائل استطاعت أن تصل من خلال التهدئة الى ادخال مواد البناء لاعادة اعمار غزة، اذ ان هذه المواد كانت ممنوعة من الدخول منذ عدة سنوات.

اللقاء الكامل مع المتحدث باسم الجهاد الاسلامي يوسف الحساينة لاذاعة الشمس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.