سيارات

BMW تكشف النقاب عن النسخة المصفحة من X5 قريبا

لم تذكر BMW في الوقت الحالي الكثير عن وسائل الأمان بالسيارة واحتفظت بهذه المعلومات مؤقتا لتكشف عنها مع ظهور X5 المصفحة بالمعرض الروسي

لم تذكر BMW في الوقت الحالي الكثير عن وسائل الأمان بالسيارة واحتفظت بهذه المعلومات مؤقتا لتكشف عنها مع ظهور X5 المصفحة بالمعرض الروسي

 

 


أكدت شركة السيارات BMW أنها ستكشف قريبا عن النسخة المصفحة من سيارتها X5، والتي أطلقت عليها اسم X5 Security Plus، وستظهرها للجمهور من خلال معرض موسكو الدولي للسيارات الذي سيقام في روسيا قريبا.

 

من الجدير بالذكر أن هذه السيارة المصفحة تم تقديمها للجمهور كنموذج تجريبي في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي، حيث في موسكو ستظهر السيارة بنسختها النهائية، والتي تحدثت عنها المجموعة الألمانية وذكرت أنها تحتوي على أكبر كمية من وسائل الحماية لجعل الركاب بداخلها يشعرون بالأمان إلى أقصى درجة ممكنة، حيث تم تقوية هيكل السيارة بألواح من الصلب، وكذلك تم تغيير زجاج السيارة بآخر أكثر سمكا ليكون مضادا لأغلب طلقات الرصاص.

 

ولم تذكر BMW في الوقت الحالي الكثير عن وسائل الأمان بالسيارة، واحتفظت بهذه المعلومات مؤقتا لتكشف عنها مع ظهور X5 المصفحة بالمعرض الروسي، لكنها ذكرت فقط مواصفات محرك هذه النسخة من X5، والذي ينتمي لفئة V8 بسعة 4400 سي سي وبقوة 450 حصان، ويتوقع أن تكشف BMW المزيد من المعلومات عن هذه السيارة المصفحة الجديدة خلال المعرض الذي سينطلق في 27 آب الجاري.

 

 





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.