محليات

أمسية صلاة مسكونية من أجل غزة و مسيحيي العراق في الناصرة

نظم مركز السبيل المسكوني للاهوت التحرر في الناصرة مؤخرا أمسية صلاة مسكونية في كنيسة المسيح الإنجيلية الأسقفية - الناصرة ،من أجل أهلنا وضحايانا في غزة جراء الحرب الدامية عليها ، كما والصلاة من أجل مسيحيي العراق وتحديدا الموصل، الذين إضطُهدوا وهُجروا من بيوتهم قصراً ، ليمنحهم الله الرحمة والصبر والمعونة ،في هذه الإيام الصعبة والمؤلمة وليعم السلام في منطقة الشرق الأوسط.

نظم مركز السبيل المسكوني للاهوت التحرر في الناصرة  مؤخرا أمسية صلاة مسكونية في كنيسة المسيح الإنجيلية الأسقفية - الناصرة  ،من أجل أهلنا وضحايانا في غزة جراء الحرب الدامية عليها ، كما والصلاة من أجل مسيحيي العراق وتحديدا الموصل، الذين إضطُهدوا وهُجروا من بيوتهم قصراً ، ليمنحهم الله الرحمة والصبر والمعونة ،في هذه الإيام الصعبة والمؤلمة وليعم السلام في منطقة الشرق الأوسط.

 

ألقى العظة القِس نائل أبو رحمون راعي الكنيسة ،التي فيها تطرق الى المعاناة والألم الذي يتعرض له أهل غزة ومسيحيي العراق وأن الصلاة هي ملجأنا ورجاءنا الوحيد ،كما وذكر شهادة حياة من أهل الموصل الذي فيها يطلبون من منظمة داعش " افعلوا ما تريدون لكن ليس الأن حتى لا تُسلب الأنظار لما يحدث في غزة من دمار وقتل متعمد للأطفال والمدنيين " . وهذا يظهر لنا أنه رغم معاناة أهل الموصل والمأساة التي يعيشونها ،فإنهم يتضامنون مع أهل غزة.

كما وقال " أن كنائسنا هي ليست المباني التي تهدم وإنما نحن هي الكنائس بالمسيح يسوع ربنا والروح القدس الذي يجمعنا".هذا وقاد الترنيم المرنم علاء أبو رحمون.   






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.