فن وترفيه

بالصور - لوحة تحمل اسماء 264 طفل شهيد في غزة ببيت لحم

عندما يقتل اطفالنا ، بهذه الكلمات وبمشاركة واسعة من المواطنين افتتح مركز شباب عايدة في بيت لحم لوحة تحمل اسماء 264 طفل شهيد في غزة .

عندما يقتل اطفالنا ، بهذه الكلمات وبمشاركة واسعة من المواطنين افتتح مركز شباب عايدة في بيت لحم لوحة تحمل اسماء 264 طفل شهيد في غزة .
 

وقال محمد لطفي من مركز شباب عايدة الاجتماعي إن هذا النشاط يأتي في إطار فعاليات "عندما يقتلون اطفالنا" ، حيث تركز على اظهار الشهداء الاطفال دون سن 18 عام الذين استشهدو خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة والذي بلغ عددهم حتى الان 264 طفل .

 

واضاف لطفي ان المركز اقام جنازة رمزية في مخيم عايدة لهؤلاء الاطفال بحضور الكشاف ورفعت الاعلام السوداء والاعلام الفلسطينية ، حيث جابت الجنازة الرمزية شوارع مخيم عايدة شمال بيت لحم .

 

وأضاف لطفي أن هذه الفعالية هي جزء بسيط وصغير للتعبير عن تماسك الشعب الفلسطيني في الضفة وغزة وللوقوف بجانب اهالي الشهداء والجرحى بكل الامكانيات المتاحة .

 











يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.