سيارات

بكين 2014: مرسيدس تبهر الحاضرين بSUV جديد

بعد تشويقها للجمهور بإطلاق صورة واحدة فقط لنموذج سيارتها SUV الجديدة، كشفت مرسيدس-بنز مؤخرا عن هذه السيارة بمعرض بكين 2014 للسيارات، حيث أبهر هذا النموذج الحاضرين بالمعرض، والذي تم إنتاجه خصيصا لمنافسة BMW X6.

وظهرا هذا النموذج بشكل وتصميم يعطي إحساس بالقوة، وهذا ما أرادت مرسيدس-بنز أن توضحه للجمهور، حيث يحمل هذا النموذج محرك قوي من فئة V6 يتصل بشاحن توربيني مزدوج، وتبلغ سعة المحرك 3000 سي سي وقوته 333 حصان، ويتصل المحرك بناقل حركة 9G-Tronic الذي ينقل الحركة للعجلات الأربعة لهذه السيارة التي تعتبر من مركبات الدفع الكلي.

جدير بالذكر أن النموذج الجديد حمل في تصميمه الخارجي ملامح من نموذج سيارة G-Force الذي عرضته مرسيدس-بنز في 2012، لكنها لم تدخل مرحلة الإنتاج، كذلك ذكرت بعض التقارير أن مرسيدس-بنز بدأت بالفعل منذ فترة في اختبار هذا النموذج في الشوارع والطرق العامة تحت اسم MLC، وذلك استعدادا لإطلاق هذه السيارة في 2015، لكن لم تؤكد مرسيدس-بنز هذه المعلومات التي ذكرتها هذه التقارير حتى الأن.

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.