اختتمت اعدادية البطوف عرابه بادارة المربي احمد نعامنه اسبوع مكافحة العنف والذي استمر على مدار اسبوع تضمن العديد من الفعاليات الهادفة، وتم اختتام الفعاليات بتوزيع طلاب المدرسة شعارات مكافحة العنف على دوار يوم الارض بحضور ومشاركة رئيس المجلس علي عاصله وادارته ومدير المدرسة احمد نعامنه، وسط رفع شعارات تقول كلنا ضد العنف. وقد اشرف على الفعاليات المختلفة من محاضرات وعرض مسرحية مربيا التربية الاجتماعية فادي عواد وماهر خطيب وبالتعاون مع مديرة مشروع بلد بلا عنف اميره رباح وشروق نعامنه عن المجلس الاقليمي لسلامة العائلة وقسم مكافحة السموم فيروز كناعنه، وشارك في المحاضرات كلا من لمياء نعامنه ,ايزيس كعبية ،كاترين نصره من جمعية سوار ,والشيخ محمد نجار والمربيان فوزي شمالي وعثمان عاصله،مرام بدارنه، ياسمين بدارنه، العاملة الاجتماعية ايناس ياسين، فرحان عاصله ومحققي الشرطة والاخصائي النفسي حاتم دراوشه والمربي عمر واكد نصار.

اختتمت اعدادية البطوف عرابه بادارة المربي احمد نعامنه اسبوع مكافحة العنف والذي استمر على مدار اسبوع وتضمن العديد من الفعاليات الهادفة، وتم اختتام الفعاليات بتوزيع طلاب المدرسة شعارات مكافحة العنف على دوار يوم الارض بحضور ومشاركة رئيس المجلس علي عاصله وادارته ومدير المدرسة احمد نعامنه.

 

وقد اشرف على الفعاليات المختلفة من محاضرات وعرض مسرحية مربيا التربية الاجتماعية فادي عواد وماهر خطيب وبالتعاون مع مديرة مشروع بلد بلا عنف اميره رباح وشروق نعامنه عن المجلس الاقليمي لسلامة العائلة وقسم مكافحة السموم فيروز كناعنه، وشارك في المحاضرات كلا من لمياء نعامنه ,ايزيس كعبية ،كاترين نصره من جمعية سوار، الشيخ محمد نجار والمربيان فوزي شمالي وعثمان عاصله،مرام بدارنه، ياسمين بدارنه، العاملة الاجتماعية ايناس ياسين، فرحان عاصله ومحققي الشرطة والاخصائي النفسي حاتم دراوشه والمربي عمر واكد نصار.






















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.