بمبادرة من رئيس المجلس المحلي في طرعان السيد عماد دحله ونخبه اطباء القريه اقيم صباح اليوم في قاعة المركز الثقافي مؤتمر الصحه الاول بحضور عشرات الاطباء الممرضين واصحاب المهن ذات الصله بموضوع الطب ، وهي بادره لاقت ترحيبا واسعا

بمبادرة من رئيس المجلس المحلي في طرعان السيد عماد دحله ونخبه اطباء القريه اقيم صباح اليوم في قاعة المركز الثقافي مؤتمر الصحه الاول بحضور عشرات الاطباء الممرضين واصحاب المهن ذات الصله بموضوع الطب ، وهي بادره لاقت ترحيبا واسعا .

 

وقد حضر المؤتمر والقى كلمه فيه النائب الدكتور عفو اغباريه الذي أبدى اعجابه ودعمه لهذا النشاط وأعتبره الاول من نوعه حيث أكد أهمية العناية بالصحه والسلامه واوضح ان الوسط العربي بحاجه لدعم حكومي لمثل هذه الفعاليات مضيفاً أن المجتمع العربي لديه كفاءات وقدرات هائله عليها ان تساهم في رفع التوعيه والوقايه من الامراض .

 

 

 

كذلك تحدث السيد عدي عدوي مدير مشروع مدينة صحية ، استعرض اهمية النشاط، اما السيد عماد دحله رئيس المجلس المحلي رحب بالحضور وقال ان هدفه الأسمى قبل أي مشروع هو الحفاظ على صحة المواطنين ومحاربة المّسببات للأمراض القاتله التي تنتشر تتفشش في الفترة الاخيرة .
دحله اضاف: سنعمل على اقامة هيئة ولجنة استشاريه لكافة المجالات الطبية وعلى اقامة ندوات شهريه بخصوص الصحة والبيئة وينشر الوعي في صفوف الاهالي وطلاب المدارس ، كذلك استعرض الاطباء كل في مجاله وعبر الشرائح المصوره معطيات مثيره عن اهم الامراض ومسبباتها مؤكدين على ضرورة الوقايه واجراء الفحوصات المسبقه واثارت اهتماماً بالغاً .

 

وكان من بين المتحدثين الدكتور محمد عايد عدوي اخصائي الامراض الداخليه والمفاصيل في مستشفى العفولة وصندوق المرض كلاليت كذلك الدكتور رمزي بشارة رئيس نقابة الاطباء في الشمال ومن صندوق مرضى كلاليت اضافة لطبيبة النساء سحر خير الله من المستشفى الانجليزي .
كذلك تحدث مدير صندوق مرضى مكابي في لواء الشمال يكيئال فيدال وبدوره اثنى على هذه الفكره وتمنى لها النجاح والمتابعه .
هذا وقد اكد رئيس المجلس المحلي عماد دحله على دعم المجلس لكافة الفعاليات والنشاطات الصحيه القادمه .

 
































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.