محليات

الجبهة: عربدات سلام وخطاب الجرذان لعوايسي وانفلات شرارة نهج مفلس وخطير يجب لجمه

جاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة :"الناصرة لكل الناس" بين الشعار والواقع؟! ، عربدات علي سلام وتهديده بالقضاء على الجبهة، وخطاب "الجرذان" لمحمد عوايسي، وانفلات سالم شرارة، تعبير عن نهج مفلس وخطير يجب لجمه قبل فوات الأوان؟!

جاء في بيان صادر عن جبهة الناصرة :"الناصرة لكل الناس" بين الشعار والواقع؟! ، عربدات علي سلام وتهديده بالقضاء على الجبهة، وخطاب "الجرذان" لمحمد عوايسي، وانفلات سالم شرارة، تعبير عن نهج مفلس وخطير يجب لجمه قبل فوات الأوان؟!

 

الشعار الذي اختاره السيد علي سلام للجولة الانتخابية الحالية "الناصرة لكل الناس" يحمل الكثير من النفاق، لتزامن اطلاق هذا الشعار مع تصريحات وخطابات لا تتناغم بل تتناقض معه. فهذا خطاب لنائبه محمد عوايسي يصف فيه الجبهويين "بالجرذان"!، وذاك انفلات لمساعده سالم شرارة، يهدد الجبهويين "بتحريمهم" من الوصول الى بيت الصداقة والقضاء عليهم. وفوق هذا وذاك نسمع ونرى ليل نهار الدرك الذي وصل اليه علي سلام بسلوكياته المرفوضة، من فرض "اضراب العربدة" على اهل المدينة لمكاسبه الشخصية والانتخابية، الى تهديد عاملين في البلدية، ونصب خيمة التوتير في ساحة العين، وتصريحاته المتكررة والتي تحمل طابع التهديد والوعيد. فهل هذا ما نريده لمدينتنا الحبيبة!

 

وبالمقابل لم ينطق السيد علي سلام بكلمة استنكار واحدة تدين اطلاق الرصاص وقنبلة حارقة على بيت رئيس مجلس عمال الناصرة اللوائي السيد كمال ابو احمد، والقاء قنبلة حارقة على بيت سكرتير الجبهة والقائم بأعمال رئيس البلدية السابق السيد دخيل حامد، وقنبلة صوتية على بيت جبهوي اّخر، وتكسير سيارات لاّخرين، والتهديد والوعيد من على صفحات الفيسبوك التابعة لمؤيديه، والتي تم تقديم عدة شكاوى للشرطة بشأنها ! أم ان هؤلاء وكل من لا يرضخ ويدعم علي سلام ليسوا من "كل الناس"؟! بحسب شعار علي سلام الانتخابي!

 

لماذا يصمت سلاّم- والسكوت علامة الرضى- على تطاولات وتهديدات على قيادات جبهوية نسائية كنبيلة اسبنيولي، خلود بدوي ورنا زهر وانيسه عابد وتهاني سليمان وغيرهن الكثيرات؟! وفي نفس الوقت يقوم بتحريض عشرات الشباب الصغار وتعبئتهم بالأحقاد والكراهيّة؟! ويورّط بعضهم بأمور ليسوا هم المسؤولين عنها، ولا مصلحة لهم فيها، سوى مصلحة علي سلام الأنانية الشخصية والانتخابية!

 

لماذا التلوُّن والنفاق واللعب على الأوتار الحارقة والمفرِّقة لشعبنا ووحدته الوطنية، واستعمال الوتر الحاراتي والطائفي البغيض؟! هل هذا يتلائم مع شعار سلام الانتخابي "الناصرة لكل الناس"؟!

جبهة الناصرة الديمقراطية تدعو علي سلام ومرجعيته الى مراجعة النفس والصحوة قبل فوات الأوان. فما لنا بهذه المدينة الاّ الوحدة الوطنية والسلم الأهلي واعتماد القيم الساميّة والاستقامة ونظافة اليد واللسان وصفاء النيّة، لأننا نؤمن ان الناصرة لكل أهلها، وهم يستحقون منّا ذلك " .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.