بمبادرة المدرب عبيدة اسماعيل أقيم في منتصف الأسبوع معسكر تدريب للفريق الفحماوي ( اشبال أ - درجة قطرية شمال) في كيبوتس بيت الفا في الشمال ، حيث استغرق ثلاث أيام تخلله برنامج تدريب متواصل ومكثف شارك فيه جميع لاعبي الفريق وأشرف عليه المدرب عبيدة اسماعي

بمبادرة المدرب عبيدة اسماعيل أقيم في منتصف الأسبوع معسكر تدريب للفريق الفحماوي ( اشبال أ - درجة قطرية شمال) في كيبوتس بيت الفا في الشمال ، حيث استغرق ثلاث أيام تخلله برنامج تدريب متواصل ومكثف شارك فيه جميع لاعبي الفريق وأشرف عليه المدرب عبيدة اسماعيل .

 

وفي حديث لمراسلنا مع مدرب الفريق عبيدة اسماعيل قال:” . أعددت برنامج تدريب خاص خلال ثلاثة أيام التدريب شمل اللياقة البدنية والسباحة وبرامج ترفيهية وتنظيم الصفوف من جديد ، وتقوية الترابط الاجتماعي بين الجميع من اجل الاستمرار في مباريات الدوري بعزم وإصرار وتحقيق النجاح.
في هذه المناسبة اتقدم بالشكر لإدارة الفريق وأخص بالذكر السيد صادق اغباريه على رعايتهم ودعمهم المتواصل للفريق وعلى توفير كل احتياجات الفريق أثناء المعسكر .

 















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.