صحة

سبعة أخطاء تُفسد الاستمتاع بالعلاقة الحميمة

عدم مطالبة المرأة ممارسة العلاقة الحميمة حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك وتنتظر دائماً أن يطلب هو منها وهذا أسلوب لا يحبه الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول أن تسيطر عليهم أو تتلاعب بعواطفهم.

1. تتصرف المرأة وكأنها لا تحب ممارسة العلاقة الحميمة وهذا التصرف يُغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة هذه العلاقة كالتعليقات الساخرة حول الجنس أو تبدي بعض الممانعة في القيام بالعلاقة الحميمة أو تقوم بتوجيه انتقادات للرجل أو أنها تتظاهر بأن الجنس غير مهم لها وأنها تمارسه لإرضاء زوجها ليس إلا.

2. عدم مطالبة المرأة ممارسة العلاقة الحميمة حيث لا تطلب الزوجة من زوجها ذلك وتنتظر دائماً أن يطلب هو منها وهذا أسلوب لا يحبه الرجال لأنه يشعرهم بأن المرأة تحاول أن تسيطر عليهم أو تتلاعب بعواطفهم.

 
3. تظاهر المرأة بالاشمئزاز من جسم الرجل وأعضائه التناسلية يصيب الرجل بالانزعاج ويشعره بعدم حب المرأة له ولجسده.
 
4. تتصرف المرأة وكأنها شرطي مرور في الفراش حيث تقوم بعض النساء بتوجيه تعليمات إلى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة العلاقة الحميمة وتستمر في ذلك طيلة فترة العملية بالإضافة إلى عدم تجاوب المرأة مع الرجل كأنها جسد لا روح فيه وهذا التصرف يُشعر الرجل بالفشل.
 
5. إكثار الكلام أثناء ممارسة الجنس يؤثر على نفسية الرجل تأثيراً سلبياً لأنه بصورة عامة يحب الرجل التركيز ولا يحب المقاطعة كما أنه يكون شديد الحساسية في غرفة النوم وأي عبارة قد يكون لها أثر على نفسيته.
 
6. عدم اهتمام المرأة بنفسها مثل رائحة فمها أو ارتداء ملابس غير لائقة أوعدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها أو وضع الكثير من المكياج والمساحيق.
 
7. جدية المرأة المستمرة في كل المجالات والأوقات فالرجل يحتاج من وقت لآخر للتصرف بنوع من الدعابة والمرح.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.