افاد مراسل موقع الشمس انه وصل الى القرية جثمان المرحوم المربي يني لأذقاني في كفرياسيف. وتخيم اجواء من الحزن الشديد على كفر ياسيف والوسط العربي عامة منذ ساعة سماع الخبر المفجع على اهالي البلدة، حيث عرف بحسن اخلاقه وعلاقته الطيبة والراسخة مع اهالي البلدة وكل من عرفه . وسيشيع جثمانه اليوم تمام الساعة الخامسة مساء، وذلك من كنيسة القديس جوارجيوس للروم الارثوذكس في كفرياسيف ومن ثم الى مثواه الأخير . ويشير مراسل موقع الشمس انه شارك في وصول الجثمان طلاب وطالبات وطاقم المعلمين في مدرسة يني الثانوية وايضا شبيبة الحزب الشيوعي وكشافة الحزب فرع كفرياسيف والمئات من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربية والدينية من الوسط العربي. ويشير مراسلنا بان المربي المرحوم قد ربى اجيلا في المدرسة العريقة يني على مدار 20 عاما ويذكر بان المرحوم قد توفي بعد صراع مع المرض.

افاد مراسل موقع الشمس انه وصل الى القرية جثمان المرحوم المربي يني لأذقاني في كفرياسيف. وتخيم اجواء من الحزن الشديد على كفر ياسيف والوسط العربي عامة منذ ساعة سماع الخبر المفجع على اهالي البلدة، حيث عرف بحسن اخلاقه وعلاقته الطيبة والراسخة مع اهالي البلدة وكل من عرفه .

وسيشيع جثمانه اليوم تمام الساعة الخامسة مساء، وذلك من كنيسة القديس جوارجيوس للروم الارثوذكس في كفرياسيف ومن ثم الى مثواه الأخير .

ويشير مراسل موقع الشمس انه شارك في وصول الجثمان طلاب وطالبات وطاقم المعلمين في مدرسة يني الثانوية وايضا شبيبة الحزب الشيوعي وكشافة الحزب فرع كفرياسيف والمئات من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربية والدينية من الوسط العربي.

ويشير مراسلنا بان المربي المرحوم قد ربى اجيلا في المدرسة العريقة يني على مدار 20 عاما ويذكر بان المرحوم قد توفي بعد صراع مع المرض.









































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.