ترأس غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك القدس للروم الارثوذكس قداس احد الشعانين في كنيسة القيامة في القدس القديمة يحيط به لفيف من مطارنة الكرسي البطريركي الاورشليمي كما مطارنة من الكنيسة الروسية والصربية وحشد من الكهنة والشمامسة وبعد القداس اقيم الزياح الاحتفالي حول القبر المقدس حسب التقليد المتبع في كل عام. يذكر انه وصلت الى مدينة القدس وفود الحجاج من روسيا واليونان وقبرص ورومانيا وصربيا وبولندا وبلغاريا وغيرها من الدول حيث يقدر عدد الحجاج بعشرات الآلاف . وقد ابتدأ مساء الاحد اسبوع الآلام المقدس وفق البرنامج الذي عمم على المؤمنين وتقام الصلوات صباحا ومساء في كنيسة القيامة وكاتدرائية مار يعقوب وكنيسة القديسيين قسطنطين وهيلانة وكافة الاديار الارثوذكسية في القدس.

ترأس غبطة البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك القدس للروم الارثوذكس قداس احد الشعانين في كنيسة القيامة في القدس القديمة يحيط به لفيف من مطارنة الكرسي البطريركي الاورشليمي كما مطارنة من الكنيسة الروسية والصربية وحشد من الكهنة والشمامسة وبعد القداس اقيم الزياح الاحتفالي حول القبر المقدس حسب التقليد المتبع في كل عام.

يذكر انه وصلت الى مدينة القدس وفود الحجاج من روسيا واليونان وقبرص ورومانيا وصربيا وبولندا وبلغاريا وغيرها من الدول حيث يقدر عدد الحجاج بعشرات الآلاف .

وقد ابتدأ مساء الاحد اسبوع الآلام المقدس وفق البرنامج الذي عمم على المؤمنين وتقام الصلوات صباحا ومساء في كنيسة القيامة وكاتدرائية مار يعقوب وكنيسة القديسيين قسطنطين وهيلانة وكافة الاديار الارثوذكسية في القدس.

























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.