صحة

هل يصبح الجنس مملا بعد الزواج ؟

للأسف¡ بعد 20 - 30 سنة من الزواج يصبح الجنس مملاً فى معظم الأحيان فالجنس يفقد إثارته ومتعته فمعظم الأزواج يسمحون لرغباتهم الجنسية بالإضمحلال عن طريق قلة الخيال وعدم الإحساس وذلك بممارسة الجنس فى نفس المكان والزمان وبنفس الطريقة . فمعظم الأشياء التى تمارس بنفس الطريقة لفترات طويلة تصبح مملة مالم تصبح ممارستها ترتبط بالذهن بمجموعة من الأشياء المهمة - مثل تغيير طريقة ممارسة الجنس وتغيير مكان ممارسته وزمانه أيضاً . كذلك يجب أن نضع فى الإعتبار أن الجنس ليس تلاقى جسمين ولكنه اتصال بين اثنين - هذا الإتصال حتى يصبح مفيداً لابد أن يكون هناك ثقة متبادلة بين الطرفين إخلاص متبادل حب متبادل لمسات عاطفية جميلة بين الطرفين ¡ وفى الواقع فإن إنهيار العلاقات الجنسية بين الطرفين يكون نتيجة انهيار العلاقات الشخصية بينهما أى أنه عندما يذهب الحب يصبح الجنس مملاً.

للأسف¡ بعد 20 - 30 سنة من الزواج يصبح الجنس مملاً فى معظم الأحيان فالجنس يفقد إثارته ومتعته فمعظم الأزواج يسمحون لرغباتهم الجنسية بالإضمحلال عن طريق قلة الخيال وعدم الإحساس وذلك بممارسة الجنس فى نفس المكان والزمان وبنفس الطريقة .

فمعظم الأشياء التى تمارس بنفس الطريقة لفترات طويلة تصبح مملة مالم تصبح ممارستها ترتبط بالذهن بمجموعة من الأشياء المهمة - مثل تغيير طريقة ممارسة الجنس وتغيير مكان ممارسته وزمانه أيضاً .

jens150910a1.jpg

كذلك يجب أن نضع فى الإعتبار أن الجنس ليس تلاقى جسمين ولكنه اتصال بين اثنين - هذا الإتصال حتى يصبح مفيداً لابد أن يكون هناك ثقة متبادلة بين الطرفين إخلاص متبادل حب متبادل لمسات عاطفية جميلة بين الطرفين ¡ وفى الواقع فإن إنهيار العلاقات الجنسية بين الطرفين يكون نتيجة انهيار العلاقات الشخصية بينهما أى أنه عندما يذهب الحب يصبح الجنس مملاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.