محليات

السفير الفرنسي يحل ضيفاً على مأدبة افطار في يافا

حل سفير فرنسا في اسرائيل، كريستوف بيجو، امس الثلاثاء، ضيفاً على المركز اليهودي العربي في يافا حيث شارك في افطار جماعي بمشاركة رئيس بلدية تل ابيب يافا، رون حولدائي، وزير الصناعة، بنيامين اليعيزر، الراب وعضو الكنيست السابق ميخائيل ملكيئور، وممثلين عن السلك الدبلوماسي، ومن بينهم القائم بأعمال السفير الأمريكي في اسرائيل، توم جولدنبرغ، سفير دولة جنوب افريقيا في اسرائيل اسماعيل كوفاديا وقيادات من المجتمع العربي. واعرب السفير عن سعادته بهذه الفرصة، بأخذ قسط في احتفال تقليدي يجمع بين المجتمعات المختلفة، واشاد لعمل المركز اليهودي العربي في يافا بإدارة ابراهيم ابو شندي وهداس كابلن، الذي هو عبارة عن رمز التعايش بين اليهود والعرب، كما قال.

حل سفير فرنسا في اسرائيل، كريستوف بيجو، امس الثلاثاء، ضيفاً على المركز اليهودي العربي في يافا حيث شارك في افطار جماعي بمشاركة رئيس بلدية تل ابيب يافا، رون حولدائي، وزير الصناعة، بنيامين اليعيزر، الراب وعضو الكنيست السابق ميخائيل ملكيئور، وممثلين عن السلك الدبلوماسي، ومن بينهم القائم بأعمال السفير الأمريكي في اسرائيل، توم جولدنبرغ، سفير دولة جنوب افريقيا في اسرائيل اسماعيل كوفاديا وقيادات من المجتمع العربي.

1.jpg

واعرب السفير عن سعادته بهذه الفرصة، بأخذ قسط في احتفال تقليدي يجمع بين المجتمعات المختلفة، واشاد بعمل المركز اليهودي العربي في يافا بإدارة ابراهيم ابو شندي وهداس كابلن، الذي هو عبارة عن رمز التعايش بين اليهود والعرب، كما قال.

2.jpg

3.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.